حظك اليوم الأحد 25/7/2021 برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تسامح

الأحد، 25 يوليو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 25/7/2021 برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تسامح برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر مواليد برج الحمل من الشخصيات التي تبذل كل ما في وسعها للحفاظ على علاقتها بالمقربين منها، ولا تمارس عليهم أي نوع من أنواع التملق أو الامتلاك، ولذلك يعتبر مواليد برج الحمل من الشخصيات التي تعرف جيدًا كيف تكون علاقة سوية مع المحيطين بهم، ومن مشاهير برج الحمل النجمة صبا مبارك، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

صبا مبارك
صبا مبارك

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

عليك بالعمل بشكل جاد وفعلي خلال هذه الفترة، خاصة بعد قدومك من إجازة طويلة، الأمر الذي يجعل الأضواء مسلطة عليك، خاصة أن لديك الكثير لتقدمه ولكنك تحتاج للكثير من التركيز.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي

تسامح واجعل هذه الصفة أصيلة فيك وفي أخلاقك، ولا تركز على عيوب من تحب لكي تستطع العيش معه في ود وأمان، فمن يحب حقًا لن يرى أي عيوب في شخصية حبيبه.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

حاول أن تنظم ساعات نومك، خاصة أنك تعاني خلال الفترة الماضية من بعض الأرق الذي يلازمك طيلة الأيام الأخيرة، لذا تناول بعض المشروبات المهدئة ولا تشاهد التلفاز أو تتصفح مواقع التواصل الاجتماعي قبل النوم مباشرة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحمل

اجعل التسامح دستورًا تعيش عليه وتتعامل به في علاقاتك مع المحيطين بك، واستمع لنصائح من هم أكبر منك سنًا وخبرة، ولا تتكبر على التعلم طوال الوقت.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة