أكرم القصاص - علا الشافعي

5 معلومات عن مباراة الأهلي والإنتاج الحربى اليوم الأحد 25 /7 /2021 فى الدوري

الأحد، 25 يوليو 2021 07:30 ص
5 معلومات عن مباراة الأهلي والإنتاج الحربى اليوم الأحد 25 /7 /2021 فى الدوري فريق الاهلى
كتب فتحى الشافعى - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات السابعة مساء اليوم الأحد، لمتابعة اللقاء الهام الذى يجمع الأهلي والإنتاج الحربى على استاد الأهلى والسلام في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ونستعرض أهم المعلومات عن المباراة فى السطور التالية..

ترتيب الأهلي والإنتاج الحربى فى جدول الدوري

ويحتل الاهلى المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري برصيد 52 نقطة بعد أن لعب 24 مباراة فاز في 15 لقاء وتعادل في 7 مواجهات وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 48 هدف وتلقت شباكه 18 هدفاً ومازال لديه ثلاثة مباريات مؤجلة، فيما يحتل الإنتاج الحربى المركز الأخير بترتيب جدول الدوري برصيد 19 نقطة جمعها من 27 مباراة فاز فى 3 مواجهات وتعادل فى 10 لقاءات وخسر 14 مباراة وسجل لاعبوه 25 هدفاً وتلقت شباكه 50 هدفاً ومازال لديه مباراتان مؤجلتان.

غيابات الأهلى أمام الإنتاج الحربى 

ويخوض الأهلى مفتقدا ستة لاعبين هم محمد الشناوى وطاهر محمد طاهر وأكرم توفيق وأحمد رمضان بيكهام وناصر ماهر وصلاح محسن بسبب تواجدهم مع المنتخب الأولمبى في أوليمبياد طوكيو، بجانب غياب وليد سليمان  وحسين الشحات للإصابة ، وسيواصل الجنوب افريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني للمارد الأحمر الاعتماد على الحارس علي لطفي بدلا من الشناوي ومحمد هاني بدلا من توفيق في مركز الظهير الأيمن والنيجيري جونيور أجايي لتعويض محسن.

الأهلي يبحث عن النقطة 61 لملاحقة الزمالك 

يتبقى للأهلي 3 مباريات مؤجلة  في مشواره بالدوري المصري وهو ما يراهن عليه الفريق الأحمر لاستعادة صدارة الترتيب ثم حسم اللقب في ظل منافسة شرسة مع الزمالك، وذلك أمام أسوان ووادي دجلة وسيراميكا .

ويسعى الأهلي للفوز بهذه المؤجلات الثلاثة للوصول إلى 61 نقطة وهو ما يضمن للمارد الأحمر التساوى مع الفارس الأبيض على قمة المسابقة ولكن أفضلية الأهداف والمواجهات المباشرة وقتها ستكون لصالح المارد الأحمر.

ممر شرفى من الإنتاج الحربى للأهلى بعد اللقب الأفريقى العاشر 

أكد اللواء أشرف عامر، رئيس نادى الإنتاج الحربى، أن ناديه بصدد تنظيم ممر شرفى لتكريم النادى الأهلى بطل أفريقيا عقب تتويجه بطلا لدورى الأبطال الافريقى بعد الفوز على كايزر تشيفز بثلاثية دون رد ليحقق اللقب الثانى على التوالي والعاشر في تاريخ القلعة الحمراء.

التعادل عنوان الظهور الأخير للأهلى والانتاج فى الدوري

تعادل المارد الأحمر مع البنك الأهلى بهدف لكل فريق في مباراته الأخيرة بالمسابقة فيما تعادل الإنتاج الحربى مع بيراميدز بهدفين لكل فريق في أخر ظهور بالمسابقة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة