أكرم القصاص - علا الشافعي

ردود أفعال طلاب الثانوية العامة بالدقهلية بعد امتحان الفيزياء.. فيديو

السبت، 24 يوليو 2021 02:31 م
ردود أفعال طلاب الثانوية العامة بالدقهلية بعد امتحان الفيزياء.. فيديو طلاب الثانوية العامة - أرشيفية
الدقهلية_ شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتكى طلاب الثانوية العامة شعبة علمى علوم بمحافظة الدقهلية، من امتحان الفيزياء نتيجة لصعوبة الامتحان وطول الأسئلة لأن معظم الامتحان مسائل وهو ما يحتاج إلى وقت كبير لحل المسائل، وقد شهدت عدد من اللجان بالدقهلية حالات اغماء نتيجة انهيار بعض الطالبات بسبب صعوبة الأسئلة، وتشديدات وتعنت المراقبين والتى أدت إلى زيادة الضغط على الطلبة.

وقد أشار إلى وجود أحد الأخطاء فى الأسئلة والتى أدت إلى حدوث بلبله بين الطلبة والاجابات على الأسئلة، وخرج الطلاب فى حالة بكاء هيستيرى عقب الانتهاء من الامتحان، فيما تجمع الأهالى أمام اللجان للاطمئنان على الأبناء.

يذكر بأن أكد المهندس على عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم، إلى أنه سيؤدى الامتحان 47670 طالبا وطالبة، امتحانات الثانوية العامة، مشيرًا إلى أنه تم تشكيل غرفة عمليات مركزية بالمديرية لمتابعة أعمال الامتحانات على مدار 24 ساعة وتشكيل غرفة عمليات بكل ديوان إدارة تعليمية لحل المشكلات فور حدوثها وموافاة المديرية بأية واقعة فورا.

كما أشار إلى أنه تم اتخاذ كافة الاستعدادات الأمنية من بتفعيل خطط تأمين المنشآت التعليمية على مستوى المحافظة، والتأكد من سلامة وصلاحية وسائل الدفاع المدنى والتأكد من جاهزيتها للاستخدام وقت الحاجة.

وأضاف بأن الطلاب مقسمين إلى 24442 طالبا وطالبة شعبة علمى علوم و7863طالبا وطالبة شعبة علمى رياضة و14980 طالبا وطالبة أدبى بالإضافة إلى 384 دبلومة أمريكية سيؤدون الامتحان أمام 164 لجنة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة