تباين آراء طلاب الثانوية العامة بالوادى الجديد حول صعوبة امتحان الفيزياء

السبت، 24 يوليو 2021 02:08 م
تباين آراء طلاب الثانوية العامة بالوادى الجديد حول صعوبة امتحان الفيزياء طلاب القسم العلمى بالثانوية العامة بالوادى الجديد
الوادى الجديد-ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تباينت آراء طلاب القسم العلمى بالثانوية العامة بالوادى الجديد، اليوم السبت، حول مستوى امتحان مادة الفيزياء، وفيما عبر البعض عن سعادته، فيما أبدى آخرون غضبهم من صعوبة الكثير من أسئلة الامتحان.

واشتكى بعض الطلاب من صعوبة الامتحان مع ضيق الوقت مقارنة بأسئلة الامتحان، وأن الامتحان جاء طويلًا وبه نقاط صعبة للغاية، وبعض الأسئلة غير مباشرة.

من جانبه أكد دكتور جمال حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادى الجديد، أن غرفة عمليات المديرية لم تتلقى أى بلاغات تعكر صفو الامتحانات، والمناخ العام للامتحانات جيد بمراكز المحافظة الخمسة.

أضاف جمال، أن إجمالى نسبة حضور طلاب الشعبة العلمية لأداء امتحان الفيزياء بلغ 99.16% على مستوى الإدارات التعليمية الخمس بالمحافظة حيث أن 10 لجان امتحانيه موزعة على الإدارات التعليمية الخمس بالمحافظة، استقبلت طلاب الشعبة العلمية لأداء امتحان مادة الفيزياء بدأت من 10 صباحًا، وحتى 1 ظهرًا وسط إجراءات احترازية مشددة لحماية الطلاب وجميع القائمين بأعمال الامتحانات.

كما شكلت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الوادى الجديد، 6 غرف عمليات لمتابعة امتحانات الثانوية العامة بمراكز المحافظة الإدارية الخمسة بواقع غرفة مركزية بديوان المديرية، و5 غرف فى الإدارات التعليمية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة