إسعاف أسوان ينقل طالبة تعرضت لوعكة صحية أثناء امتحان الفيزياء.. صور

السبت، 24 يوليو 2021 02:21 م
إسعاف أسوان ينقل طالبة تعرضت لوعكة صحية أثناء امتحان الفيزياء.. صور طلاب الثانوية العامة
أسوان – عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور محمد الدخيلى، مدير مرفق إسعاف أسوان، أن سيارات الإسعاف المتمركزة أمام لجان الثانوية العامة بمحافظة أسوان، ساهمت على مدار اليوم، السبت، فى نقل طالبين ومراقبة إلى المستشفى بعد تعرضهم إلى وعكة صحية مفاجئة أثناء سير امتحان مادة الفيزياء اليوم لطلاب الشعبة العلمية بالثانوية العامة.

طلاب الثانوية العام داخل المدارس
طلاب الثانوية العام داخل المدارس

وأضاف مدير مرفق إسعاف أسوان، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن الإسعاف ساهم فى نقل الطالبة فاطمة محمد عبده 20 سنة، من مدرسة الشيخ مرسى بنصر النوبة، إلى مستشفى نصر النوبة بعد تعرضها لوعكة صحية.

وتابع، أن الإسعاف ساهم أيضا فى نقل الطالب عمار ياسر أحمد 18 سنة، من لجنة مدرسة أحمد طه حسين الثانوية بمدينة أسوان، إلى مستشفى أسوان الجامعى بعد إصابته بارتفاع ضغط الدم، وكذلك نقل أميمة عبد العزيز أحمد 53 سنة، مراقب لجنة بمدرسة السباعية الثانوية بنات إلى مستشفى السباعية بعد إصابتها بارتفاع ضغط الدم.

الثانوية العامة
الثانوية العامة

وأشار الدكتور محمد الدخيلى، إلى أن مرفق الإسعاف ساهم فى التعامل مع 13 حالة مصابة منذ انطلاق امتحانات الثانوية العامة يوم 10 يوليو الماضى، منهم 8 طلاب و4 مراقبين وعامل، وتم نقل 8 منهم إلى المستشفيات القريبة بينما تم إسعاف 5 فى المكان.

وأوضح مدير مرفق إسعاف أسوان، بأنه تم تجهيز 30 سيارة إسعاف للتمركز أمام لجان الثانوية العامة البالغ عددهم 30 لجنة موزعين على مراكز أسوان الخمس "أسوان وإدفو وكوم أمبو ودراو ونصر النوبة"، موضحاً بأن هذه السيارات مزودة بالأجهزة والإمكانات الطبية اللازمة لإسعاف الحالات ونقلها إلى المستشفيات، ويوجد مع كل سيارة سائق ومسعف للتعامل مع الحالات والأزمات الصحية التى قد يتعرض لها الطلاب والمراقبين وجميع المسئولين عن لجان الثانوية العامة ونقل الحالات إلى أقرب مستشفى إذا استدعى الأمر ذلك.

طلاب الثانوية
طلاب الثانوية

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة