ساديو مانى: الموسم الماضى للنسيان.. انتظرونى فى 2022

الجمعة، 23 يوليو 2021 04:19 م
ساديو مانى: الموسم الماضى للنسيان.. انتظرونى فى 2022 ساديو ماني
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق النجم السنغالي ساديو ماني على الفيديو الكوميدي الذي انتشر لزميله بفريق ليفربول نابي كيتا في البحر، في مقطع مدته 40 ثانية نُشر على صفحة ماني على "إنستجرام"، يختبر كلوب ولاعبيه في ليفربول عزيمة اللاعب الغيني الدولي خلال رحلتهم التمهيدية إلى النمسا، وظهر اللاعب خائفا بشكل واضح.

وقال ساديو ماني في تصريحات لموقع ليفربول الرسمي: "في بعض الأحيان نخرج، مثل البارحة، قد ترى بعض الأشخاص يكافحون للسباحة في الماء، حاولت أن أسحب نابي في الماء، لم يكن يريد ذلك!".

وأضاف: "أعتقد أن كل هذه الأنواع من الأشياء مهمة ويمكنك أن ترى كيف يشعر الفريق بالسعادة والبهجة والسعادة معًا، هذا مهم حقًا، لقد بنينا شيئًا مميزًا، ويمكنك أن ترى أن ليفربول مثل العائلة".

ويتدرب فريق الريدز حاليًا في ولاية سالزبورج حيث يطورون لياقتهم البدنية لمبارياتهم الودية قبل موسم 2021-22، حيث يفتتح الفريق موسمه برحلة خارج ملعبهم إلى نورويتش الصاعد حديثًا يوم السبت 14 أغسطس 2021.

وعلق السنغالي عن الموسم الماضي قائلا: "لم يكن هذا أفضل موسم لي، وهو ما أعرفه، كما قلت دائمًا، يمكن أن يحدث ذلك في كرة القدم، لكنني أعتقد أنه لن يكون هو نفسه الموسم [المقبل]".

وأشار: "بالتأكيد أنا أكثر استعدادًا، عقليًا وجسديًا، كل شيء، لذلك أعتقد أنه سيكون موسمًا مثيرًا لنفسي".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة