top7.. تعثر الأهلى.. وتوقف مفاجئ لمواقع إنترنت بينها أمازون وبنوك ببريطانيا

الجمعة، 23 يوليو 2021 03:30 ص
top7.. تعثر الأهلى.. وتوقف مفاجئ لمواقع إنترنت بينها أمازون وبنوك ببريطانيا تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فقرة Top 7 التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع أبرز 7 أخبار على مدار الـ24 ساعة الماضية، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لـ"اليوم السابع" على مواقع التواصل الاجتماعى.

عبر النجم تامر حسنى عن سعادته باقتراب كليبه الجديد "صعبة" اللى طرحه فى أول أيام عيد الأضحى من سبعة ملايين مشاهدة، وكتب على صفحته "شكراً لكل اللى تعب فى الأغنية والجماهير العظيمة.

لجأ أصحاب المحال فى جنوب أفريقيا لحيلة غريبة لمنع اللصوص من سرقة المحال، بسكب الزيت أمام المحال ليصبح البلاط زلقا، لمنع اللصوص من سرقتها، بعد أحداث الشغب التي أثارها سجن الرئيس السابق جاكوب زوما.

تشهد الصين حالة من الفوضى بعد انهيار سد بمقاطعة هنان وسط البلاد مع سقوط أمطار غزيرة تسببت في حدوث فيضانات أدت إلى سقوط 33 قتيلا و8 مفقودين.

قال موقع "ذا إندبندنت" إن عشرات المواقع لشركات نقل وتكنولوجيا من بينها أمازون والعديد من شركات الطيران والبنوك توقفت بشكل مفاجئ فى بريطانيا، دون التطرق لمزيد من التفاصيل.

أكدت وزارة التربية والتعليم، أن كل ما يكتب من أخبار عن أعمال تصحيح الثانوية العامة ملهاش أساس من الصحة، وأوضحت أنه لا وجود لأخطاء كما يدعى البعض، ولا إعادة لتصحيح الكيمياء.

  تعّثر فريق الأهلي مجدداً في بطولة الدوري بالتعادل بهدف لمثله أمام البنك الأهلي، وبهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 52 نقطة جمعهم من 24 مباراة، كما رفع البنك الأهلي رصيده إلى 26 نقطة.

تتوقع هيئة الأرصاد أن يشهد الجمعة، رابع أيام عيد الأضحى المبارك، انخفاضا طفيف بدرجات الحرارة، ليسود طقس حار رطب على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، وارتفاع نسبة الرطوبة مما يزيد درجة الحرارة المحسوسة عن المتوقعة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة