top7.. حرمان 6 طلاب ثانوى من الامتحانات عامين بسبب الغش..رفض الزمالك خوض مباراة أسوان

الثلاثاء، 13 يوليو 2021 02:00 ص
top7.. حرمان 6 طلاب ثانوى من الامتحانات عامين بسبب الغش..رفض الزمالك خوض مباراة أسوان حور محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فقرة Top 7 التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع أبرز 7 أخبار على مدار الـ24 ساعة الماضية، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لـ"اليوم السابع" على مواقع التواصل الاجتماعى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

بيع رسم ليوناردو دافنشي لرأس دب بمبلغ قياسي بلغ 8.8 مليون جنيه إسترليني في مزاد علني، تم رسم الصورة التي تحمل عنوان "رأس الدب"، على لوحة "Post-It Note" ذات اللون البيج الوردي، أقل من ثلاث بوصات مربعة، وتم صنعها عام 1480.

أعلن نادي الزمالك رسميًا رفضه خوض مباراته مع أسوان، والمقرر إقامتها 9 أغسطس المقبل فى كأس مصر، إلا بعد إقامة باقى مباريات البطولة بالتزامن مع باقى الفرق، لفرض مبدأ تكافؤ الفرص بين الجميع.

يخطط مسئولو النادى الأهلى لتعديل عقد محمد شريف، مهاجم الفريق الأول، وزيادة قيمته المالية بعد تألق اللاعب فى الموسم الحالى وبات من أهم اللاعبين فى صفوف الفريق الأحمر وكمكافأة للاعب.

خاض النجم الاسباني المخضرم سيرجيو راموس التدريب الأول له بقميص فريقه الجديد باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي انتقل إليه مؤخرا بشكل رسمي فى صفقة مجانية، عقب انتهاء تعاقده مع النادي الملكي في الصيف الحالي.

أعلن وزير التربية والتعليم عن رصد غرفة عمليات الثانوية العامة 23 حالة غش، وقررت الوزارة حرمان 6 طلاب من الامتحانات لمدة عامين بسبب الغش وتصوير الأسئلة، بالإضافة "17 حالة اخرى" وتمت معاقبتهم حسب القوانين.

يتلقى النجم رامي صبري، العزاء في شقيقه الفنان كريم صبري بمنزل الأسرة، الثلاثاء، وكتب عبر حسابه الشخصى "عزاء أخي وحبيبي كريم صبرى نظرًا للظروف الحالية تتلقي الأسرة العزاء غدًا بمنزل الأسرة بالشيخ زايد".

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد الثلاثاء، طقس حار رطب على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، مع ارتفاع نسبة الرطوبة مما يزيد درجة الحرارة المحسوسة عن المتوقعة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة