أكرم القصاص

كارتيرون يعقد جلسة مع لاعبى الزمالك قبل التدريب المسائى

الجمعة، 23 يوليه 2021 08:52 م
كارتيرون يعقد جلسة مع لاعبى الزمالك قبل التدريب المسائى كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع لاعبي الفريق بحضور معاونيه، وذلك قبل انطلاق التدريب المسائي اليوم الجمعة، على ملعب فندق إقامة الفريق بالإسكندرية.

وطالب كارتيرون لاعبي الزمالك بالتركيز الشديد، استعدادا لمباراة غزل المحلة المقبلة، مشددا على عدم التفريط في أي نقطة خلال المباريات المتبقية في مسابقة الدوري الممتاز، كما شرح كارتيرون بعض الأمور الفنية للاعبين من أجل تطبيقها في المران.

وينتظم الزمالك حاليا في معسكر مغلق في الإسكندرية استعدادا لمباراة المحلة المقرر لها يوم ٣ أغسطس المقبل في الجولة الثامنة والعشرين للدوري، ومن المقرر أن يخوض الزمالك خلال معسكره الحالي، مباراتين وديتين أمام منتخب القسم الثاني وفريق أبها السعودي يومي ٢٦ و٢٩ يوليو الحالي على الترتيب.

من ناحية اخري قالت مصادر إن إدارة نادي بيراميدز دخلت في مفاوضات مع نظيرتها في الزمالك لضم حارس مرمى لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد، وربط البعض بين انتقال واحد من الثلاثي محمد أبو جبل ومحمود جنش ومحمد عواد لبيراميدز إلا أن بيراميدز لم يطلب أياً من الثلاثي لعدم الحاجة لهم.

وأكدت أن بيراميدز دخل في مفاوضات لضم محمد صبحي حارس مرمى الزمالك المعار للاتحاد السكندري، بحيث يتم ضمه فور انتهاء إعارته لزعيم الثغر ، وذلك لوجود رؤية داخل نادي بيراميدز ترفض ضم حارس مرمى كبير صاحب اسم، ويفضلون ضم حارس مرمى صغير السن نظراً لوجود الثلاثي شريف اكرامي والمهدي سليمان، في الوقت الذي من المقرر أن يعود أحمد الشناوي بعد 7 أشهر من الأن عقب علاجه من اصابة الرباط الصليبي التي تعرض لها مؤخراً.

وترفض إدارة بيراميدز خلق أزمة بين الحراس حال ضم حارس مرمى كبير جديد في ظل الاقتناع التام بمستوى شريف اكرامي وأحمد الشناوي ومن بعدهم المهدي سليمان، ولكن الأزمة مع الأخير دفعت إدارة النادي للتفكير في ضم حارس مرمى جديد ولكن يكون صغير السن.

في الوقت الذي يرغب الزمالك في ضم نبيل عماد دونجا لاعب وسط بيراميدز ولكن إدارة الأخير لازالت تتمسك بخدماته وترفض بيعه، وأرتبط أسم دونجا بالانتقال للزمالك في الفترات السابقة إلا أن الصفقة لم تتم فى الوقت الحالى دخل دونجا ضمن حسابات الجهاز الفنى لفريق الزمالك مُجدداً لتدعيم مركز الوسط لتعويض رحيل فرجاني ساسي.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة