أكرم القصاص

شيكابالا يوثق لحظة تسديد محمود علاء ضربة جزاء على طريقة معلول.. فيديو

الجمعة، 23 يوليه 2021 09:33 م
شيكابالا يوثق لحظة تسديد محمود علاء ضربة جزاء على طريقة معلول.. فيديو محمود علاء
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص محمود عبد الرزاق شيكابالا، قائد فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، على توثيق لحظة تسديد محمود علاء مدافع الفريق ضربة جزاء بطريقة مختلفة خلال تواجدهم فى معسكر الإعداد المغلق المقام حاليًا فى برج العرب بالإسكندرية، فى إطار الاستعداد لمواجهة 3 أغسطس المقبل في الجولة الثامنة والعشرين للدوري.

ونشر شيكابالا عبر ستورى صفحته الرسمة على إنستجرام مقطع فيديو قصير لمحمود علاء أثناء تسديد ضربة جزاء على طريقة التونسى على معلول لاعب الأهلى، وكان يتولى حراسة المرمى محمد عواد، ونجح علاء فى هز شباك الحارس.

 
وكان الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، عقد جلسة مع لاعبي الفريق بحضور معاونيه، قبل انطلاق التدريب المسائي اليوم الجمعة، على ملعب فندق إقامة الفريق بالإسكندرية.

وطالب كارتيرون لاعبي الزمالك بالتركيز الشديد، استعدادا لمباراة غزل المحلة المقبلة، مشددا على عدم التفريط في أي نقطة خلال المباريات المتبقية في مسابقة الدوري الممتاز، كما شرح كارتيرون بعض الأمور الفنية للاعبين من أجل تطبيقها في المران.

ومن المقرر أن يخوض الزمالك خلال معسكره الحالي، مباراتين وديتين أمام منتخب القسم الثاني وفريق أبها السعودي يومي ٢٦ و٢٩ يوليو الحالي على الترتيب.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة