أكرم القصاص

التليفزيون هذا المساء.. الزهراء حلمى: الأوقاف رشحتنى للتلاوة أمام الرئيس

الجمعة، 23 يوليه 2021 02:00 ص
التليفزيون هذا المساء.. الزهراء حلمى: الأوقاف رشحتنى للتلاوة أمام الرئيس القارئة الزهراء حلمى
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت برامج التليفزيون، مساء الخميس، العديد من القضايا والموضوعات المهمة، التى تشغل بال المواطن المصرى والرأى العام، وكان أبرزها:

 

الزهراء حلمى: الأوقاف رشحتنى للتلاوة بمنظمة التعاون الإسلامى أمام الرئيس

 

كشف القارئة الزهراء حلمى، عن الآلية التي تم من خلالها تشريحها لافتتاح المؤتمر الوزاري الثامن لمنظمة التعاون الإسلامي الذى عقد بقاعة المؤتمرات بالعاصمة الإدارية بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، بداية الشهر الجارى،وتابعت:"طلب منى تسجيل بعض المقاطع الصوتية من قبل وزارة الأوقاف من أجل رفعها عبر صحفة الوزارة، وعقب ذلك طلب المجلس القومى للمرأة من وزارة الأوقاف ترشيح مرأة تقرأ القرآن في المؤتمر".

 

وأضافت "الزهراء حلمى"، خلال حوارها ببرنامج "معكم"، الذى تقدمه الإعلامية منى الشاذلى، عبر قناة "cbc"، أن وزارة الأوقاف رشحتها للمجلس القومى للمرأة، وتابعت:"وده فضل كبير من ربنا وحضرت من أجل هذه الجلسة كثيراً رغم أننى كنت فترة امتحانات الثانوية الأزهرية"، معربة عن سعادتها الكبيرة وفرحها الشديد أنها نالت هذا الشرف.

 

وأكدت "الزهراء حلمى"، أنها حصدت العديد من الجوائز المحلية لحفظها القرآن الكريم وتلاوته، وتابعت:" أنا بدأت أحفظ القرآن وأنا في الثالثة من عمرى عقب وفاة أبى".

 

من جانبها قالت والدة الزهراء، والتي حضرت بالأستديو، خلال الحوار، إنها أصبحت أرملة وهى في سن الثانية والعشرون، بعدما أنجبت عبد الرحمن والزهراء، وتابعت:"اكتفيت بأولادى ولم أتزوج وحرصت على أن يحفظ أبنائى القرآن الكريم".

 

وفى ختام الحوار أكدت "الزهراء حلمى"، أنها شعرت بفرحة عارمة لأنها تمكنت من قراءة القرآن الكريم أمام الرئيس عبد الفتاح السيسى، مشيرة إلى أنه كان حلمها وحققه الله عز وجل لها.

 

نائب هيئة البترول الأسبق: مصر تشهد طفرة نوعية بصناعة البتروكيماويات

أكد الدكتور مدحت يوسف، نائب رئيس هيئة البترول الأسبق، أن صناعة البتروكيماويات تشهد طفرة نوعية وكبيرة فى مصر.

 

وقال خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية "إكسترا نيوز"، إن مشروعات قطاع البترول ستؤدي لزيادة إنتاجية المواد البتروكيماوية بنسبة 60%، مشيرًا إلى أن إنتاجية المواد البتروكيماوية تصل لـ 4 ملايين طن.

 

وأشار إلى أن قطاع البترول يشهد تطوير كبير فى مصر، وخاصة فى ظل الاستثمارات الضخمة بحقول الاستكشاف.

 

"إكسترا نيوز" ترصد آخر عمليات التطوير بالمعهد القومي للأورام

 

قدم برنامج "المواجهة" المذاع على شاشة "إكسترا نيوز" فقرة خاصة من داخل المعهد القومي للأورام، التابع لجامعة القاهرة، وذلك بعد التطوير الأخير الذي شهده المعهد. 

كما رصد البرنامج آخر التجهيزات بالمبنى الجنوبي الملحق بالمعهد، الذي تم استحداثه مؤخرًا وسيتم افتتاحه خلال أشهر.

 

كما أجرى البرنامج لقاءات مع عدد من المسئولين والأطباء داخل المعهد، حيث أشاروا إلى أن المعهد يستقبل عدد كبير من المواطنين، ويستهدف علاج أخطر أنواع السرطانات، والأمراض التي تتطلب فترة علاج كبيرة.

 

وتواصل البرنامج بعدد من المرضى، حيث كشفوا عن الدور الكبير ومساهمات المعهد فى علاجهم بالمجان، وقالت إحدى المرضي، :"صرفت علاج من أول يوم جئت فيه إلى المعهد.. والعامل النفسي فى المعهد ساعدني كثيرًا".

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة