تقارير إماراتية.. الشارقة يحسم صفقة التعاقد مع مالانجو هدف الزمالك

الخميس، 22 يوليو 2021 08:57 م
تقارير إماراتية.. الشارقة يحسم صفقة التعاقد مع مالانجو هدف الزمالك مالانجو
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن حسم نادي الشارقة الإماراتي، صفقة التعاقد مع الكونغولي بن مالانجو مهاجم الرجاء المغربي، خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

ويعد مالانجو أهد أهم أهداف فريق الزمالك الهجومية في الموسم الجديد، لتعويض انتقال مصطفى محمد لفريق جالاتا سراي التركي على سبيل الإعارة.

ذكر الحساب الرسمي لقناة "دبي" الإماراتية،  على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" أن بن مالانجو مهاجم الرجاء المغربي ينهي حالياً إجراءات تعاقده مع الشارقة لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

ويهدف الشارقة إلى التعاقد مع مالانجو من أجل تعويض رحيل البرازيلي إيجور كورنادو إلى صفوف اتحاد جدة السعودي الصيف الحالي، كما تعاقد الفريق الإماراتي، اليوم أيضا، مع البرازيلي بيرنارد، قادما من إيفرتون الإنجليزي في صفقة من العيار الثقيل,

وكانت تقارير قد أشارت أن نادي العين يستعد لتقديم عرض بمبلغ 3 ملايين دولار أمريكي، إلى إدارة نادي الرجاء، للحصول على خدمات الدولي الكونغولي، بين مالانجو، الذي سجل حتى الآن 15 هدفا في الدوري المغربي يحتل بهم صدارة هدافي المسابقة.

وأوضحت التقارير أن الرجاء قد يستغنى عن لاعبه، في حال الحصول على 4 ملايين دولار أمريكي، بعدما موسم ناجح لنجم مازيمبي سابقا، والذي سجل فيه 6 أهداف، بكأس الكونفدرالية الإفريقية التي توج بها مؤخرا مع  الرجاء على حساب شبيبة القبائل الجزائري.

وكانت تقارير قد أشارت إلى أن الرجاء طالب مسئولي الزمالك بدفع 4 ملايين دولار لضم مالانجو، وهو ما رفضته إدارة الأبيض، مما أدي إلى تجميد المفاوضات.

 
قناة دبي
قناة دبي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة