أكرم القصاص - علا الشافعي

باريس سان جيرمان مهتم بالتعاقد مع بوجبا لاقناع مبابي وفينالدوم يتمنى انضمامه

الخميس، 22 يوليو 2021 08:17 م
باريس سان جيرمان مهتم بالتعاقد مع بوجبا لاقناع مبابي وفينالدوم يتمنى انضمامه بوجيا وفينالدوم
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت تقارير صحفية، اليوم الخميس، على رغبة نادي باريس سان جيرمان، في التعاقد مع النجم الفرنسي بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد، وذلك خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي، وذلك لتدعيم صفوف الفريق من جهة، واقناع النجم كيليان مبابي بالبقاء من جهة أخرى.

ذكرت شبكة "سكاي سبورت" البريطانية، أن باريس سان جيرمان مهتم بالتعاقد مع بول بوجبا، حيث أن اللاعب الفرنسي يدخل موسمه الأخير من عقده مع اليونايتد بالموسم الجديد.

وأشارت الشبكة إلى أن اللاعب يريد تقييم جميع خياراته قبل اتخاذ قرار بشأن ما قد يكون آخر عقد كبير سيحصل عليه في مسيرته الكروية، ولا يوجد حتى الآن اتصال بين الناديين ولا يوجد عرض رسمي.

وأوضحت الشبكة أن باريس سان جيرمان يأمل في التعاقد مع بوجبا من أجل اقناع كيليان مبابي بالبقاء والاقتناع بمشروع النادي الفرنسي، مع رغبة اللاعب في الرحيل إلى ريال مدريد.

وكان الوافد الجديد لسان جيرمان، الهولندي جيني فينالدوم عن امكانية انضمام بوجبا للفريق في مؤتمر تقديمه اليوم، قائلا: "أود أن يكون بوجبا معنا، إنه لاعب رائع. لقد لعبت ضده عدة مرات، يا له من لاعب!".

وكشفت تقارير سابقة أن وكيل أعمال النجم الفرنسي، مينو رايولا، يرغب فى رحيله عن مانشستر يونايتد فى الصيف الحالى، خاصة بعد التصريحات التى أجلى بها لصحيفة "توتو سبورت" فى وقت سابق، مؤكدا أن قصة بوجبا مع اليونايتد انتهت، وأن اللاعب غير سعيد فى إنجلترا، وسيتم بيعه خلال فترة الانتقالات الحالية.

وكان بوجبا صاحب الـ28 عاما، قد عاد لصفوف مانشستر يونايتد فى صيف عام 2016، من يوفنتوس الإيطالي فى صفقة قياسية وصلت إلى 105 مليون يورو، حيث خاض بقميص اليونايتد 199 مباراة فى جميع المسابقات وسجل 38 هدفا.

وشارك بوجبا مؤخرا مع المنتخب الفرنسي فى بطولة يورو 2020، بعد أن ودع منتخب الديوك البطولة من دور الـ16، بعد هزيمته أمام منتخب سويسرا بركلات الترجيح.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة