أكرم القصاص - علا الشافعي

أغرب شروط المغنيين العالميين فى عقود الحفلات.. ورق تواليت أحمر وجاكوزى

الخميس، 22 يوليو 2021 08:00 م
أغرب شروط المغنيين العالميين فى عقود الحفلات.. ورق تواليت أحمر وجاكوزى مادونا
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يضع معظم المطربين شروطاً معينة عند إبرام العقد مع متعهدى الحفلات مثل الحصول على أجر معين أو توافر أطعمة ومشروبات معينة وغيرها من الشروط المعروفة، لكن بعضهم قد يضع شروطا غريبة عند إبرام العقد، منهم مطربين عالميين، مثل مادونا، وغيرها من المطربين الذين نستعرضهم في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع radaronline.

 

أغرب مطالب المطربين حول العالم

فرقة كولدبلاى

تشترط فرقة "كولدبلاى" على متعهدى الحفلات، توافر بطاقات بريدية لهم حتى يتمكنوا من مراسلة أطفالهم فى أى مكان يقيموا فيه حفلاتهم الغنائية، بالإضافة إلى إصرارهم على طلبات أخرى مثل توافر وجبات طعام خفيفة وسجائر.

كولدبلاى
كولدبلاى

كاتي بيري

تشترط المغنية العالمية، كاتى بيرى، على متعهدى الحفلات توافر الوجبات الخفيفة والفواكه والخضروات وزجاجات مياه، وطلاء جدران غرفة ملابسها باللون الكريمى أو الوردى الناعم، واحتوائها على قطع أثاث جديدة، مع توافر باقة من الزهور تتكون من زهرة الكوبية البيضاء والأرجوانية، والزهور الوردية والبيضاء والفاوانيا.

كاتى بيرى
كاتى بيرى

كاني ويست

يعتبر كانى ويست، من أنجح مغنيى الراب، والمعروف عنه إصراره على توافر آلة لتصنيع الخمر بغرفته الخاصة.

كانى ويست
كانى ويست

جاستن بيبر

ويعرف عن مغنى البوب، جاستن بيبر، طلباته الباهظة التي يصر عليها عند جولاته وحفلاته الفنية، والتي مثل توافر جاكوزي وطائرة خاصة، ووجبات طعام معينة مثل فطائر اللحم.

جاستن بيبر
جاستن بيبر

بيونسيه

تشترط المغنية العالمية بيونسيه توافر كرات ثلج منحوته يدوياً لتهدئ حلقها بها بعد غنائها على المسرح، كما تطالب بزجاجة مياه قلوية باردة، وتقديمها مع قش مصنوع من التيتانيوم الذى يبلغ سعره 900 دولار، وتركيب مرحاض جديد فى كل مكان، كما تطلب ورق تواليت لونه أحمر عند إبرام العقود مع متعهدى الحفلات.

بيونسيه
بيونسيه

مادونا

يقال إن أسطورة البوب، مادونا، تطلب من متعهدين الحفلات، توافر أماكن لإقامة فرقتها، التي تصل إلى 200 شخص، مع توافر 20 خط لهاتف المحمول، كما تقوم بشحن قطع أثاث غرفتها من منزلها لغرفة ملابسها بالمسرح الغنائى.

مادونا
مادونا

ليدي جاجا

يذكر أن المغنية العالمية، ليدى جاجا، تشترط تزيين غرفة ملابسها بطريقة معينة، وهى وضع ملصقات لأساطير موسيقى الروك المفضلين لها مثل ديفيد بوي وكوين وإلتون جون وبيلي هوليداي.

ليدى جاجا
ليدى جاجا

جاستن تيمبرليك

يخشى المغنى، جاستن تيمبرليك، إصابته بنزلات البرد، لذلك يشترط  تطهير كل مقبض باب في غرفة ملابسه وجميع الأبواب المؤدية إلى المسرح كل ساعتين، مع تركيب مرايا فوق سريره في غرفته بالفندق الذى يقيم فيه خلال جولته الغنائية، وذلك تكريماً منه لأغنيته الناجحة والمعروفة باسم المرايا.

جاستن تيمبرليك
جاستن تيمبرليك

إم آي إيه

تشترط مغنية الراب " إم آي إيه" أو كما هي معروفة باسم "مايا"، توافر الوجبات الخفيفة والكثير من المشروبات الكحولية، وتوفير ثلاثة راقصين احتياطيين مرتدين البرقع، تتراوح أعمارهم بين 20 و25 عامًا، ويتمتعون بحضور على المسرح.

إم آي إيه
إم آي إيه

برنس روجر

اشتهر المغنى، برنس روجر، باشتراطه توصيل الأطعمة له مغلفة بالبلاستيك، وغرفة تبديل ملابس مبنية خصيصًا له ومزينة باللون الأرجواني، ويراها قبل الحفل حتى يبدى موافقته عليها، كما يطالب بتوافر سيارة ليموزين لنقله من غرفة الملابس إلى المسرح والتي عبارة عن مسافة تقدر بـ25 مترًا، وفي عام 2007 وعند تواجد برنس في لندن، لإحياء حفل غنائى، طالب بناء منزلًا فاخرًا مكون من خمس غرف نوم بدلاً من الإقامة في أحد الفنادق، وذلك بسبب حبه الشديد لعاصمة بريطانيا.

برنس
برنس

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة