أكرم القصاص

4 نقاط سمراء.. تعرف على نتائج منتخبات أفريقيا في أولمبياد طوكيو اليوم

الخميس، 22 يوليه 2021 04:47 م
4 نقاط سمراء.. تعرف على نتائج منتخبات أفريقيا في أولمبياد طوكيو اليوم كوت ديفوار
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انطلقت منافسات كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، اليوم الخميس، وشهدت مشاركة جميع المنتخبات الـ16 المشاركة في البطولة، ومن بينها الثلاثي الأفريقي مصر وكوت ديفوار وجنوب أفريقيا، ونجح ممثلو القارة السمراء في جمع 4 نقاط من فوز وتعادل وخسارة، مع تسجيل هدفين واستقبال مثلهما.

المجموعة الأولى

خسر منتخب جنوب أفريقيا من نظيره الياباني بهدف دون رد، وفي نفس المجموعة حقق منتخب المكسيك فوزا كبيرا على فرنسا بنتيجة 4 – 1.

 

 

المجموعة الثالثة

انتهت مباراة مصر وإسبانيا بالتعادل السلبي في مستهل مشوار الفراعنة بالبطولة، وفي نفس المجموعة فاز منتخب أستراليا على الأرجنتين بهدفين دون رد.

 

المجموعة الرابعة

وفي المجموعة الرابعة حقق منتخب كوت ديفوار الانتصار الأفريقي الأول في النسخة الجارية من البطولة بفوزه بنتيجة 2-1 على السعودية، وفي نفس المجموعة تغلب منتخب البرازيل على ألمانيا بنتيجة 4-2.

 

ترتيب مجموعة مصر


 

وأشعل منتخب إستراليا المجموعة الثالثة حيث تصدر المجموعة برصيد 3 نقاط متفوقا على مصر وإسبانيا فى المركزين الثاني والثالث على الترتيب برصيد نقطة لكل منهما ،فيما يقبع منتخب الأرجنتين فى قاع الترتيب بلا نقاط.

ترتيب مجموعة مصر في أولمبياد طوكيو 2020
  

أستراليا 3 نقاط

 

مصر 1 نقطة واحدة

 

إسبانيا 1 نقطة واحدة

 

الأرجنتين 0 بدون نقاط

ترتيب مجموعة مصر وموعد مباراة الفراعنة المقبلة فى الاولمبياد


 

ويصطدم منتخب مصر بنظيره الأرجنتين في منافسات الجولة الثانية ، الأحد 25 يوليو التاسعة والنصف صباحاً، ويختتم المنتخب الأولمبي منافسات المجموعة الثالثة بمواجهة أستراليا، الأربعاء 28 يوليو الواحدة ظهراً.

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة