أكرم القصاص

مريض نفسى يقتل والدته ثالث أيام عيد الأضحى فى إمبابة.. بث مباشر

الخميس، 22 يوليه 2021 03:38 م
مريض نفسى يقتل والدته ثالث أيام عيد الأضحى فى إمبابة.. بث مباشر مديرية أمن الجيزة - أرشيفية
كتب أحمد الجعفري

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى "اليوم السابع" بثا مباشرا، من موقع جريمة مقتل ربة منزل، على يد ابنها الذي يعاني من مرض نفسي في إمبابة، بمحافظة الجيزة، ورصد تفاصيل الجريمة.

وعاين خبراء الأدلة الجنائية، مسرح جريمة مقتل ربة منزل على يد ابنها داخل مسكنها في إمبابة، وتم التحفظ على عينة من دماء الضحية، ورفع البصمات من مكان الحادث، ومعاينة مسرح الجريمة.

كما استمع رجال المباحث لأقوال شقيق الجاني، بالإضافة لأقوال عدد من جيران المجني عليها، وأشارت تحريات رجال المباحث، إلى أن المتهم يعاني من مرض نفسي، واعتدى على والدته بسكين بعد نشوب مشادة كلامية بينهما.

وألقى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة القبض على شاب، لاتهامه بقتل والدته، بمنطقة إمبابة، وأشارت تحريات رجال المباحث أن المتهم اعتدى عليها بسكين لمعاناته من مرض نفسي، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تلقت مديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد مقتل ربة منزل داخل مسكنها في إمبابة، انتقل رجال المباحث إلى مسرح الجريمة، وتم العثور على جثة الضحية مصاب بعدة طعنات، وتوصلت التحريات إلى أن المجني عليها اعتدى عليها ابنها بسكين، مما أسفر عن مقتلها في الحال.

وأشارت التحريات إلى أن القاتل يعاني من مرض نفسي، وتم القبض عليه، وضبط سلاح الجريمة، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة