أكرم القصاص

عمره ما آخر لها طلب فكان مصيره القتل.. أسرة ضحية القليوبية تحكى تفاصيل الواقعة

الخميس، 22 يوليه 2021 04:52 م
عمره ما آخر لها طلب فكان مصيره القتل.. أسرة ضحية القليوبية تحكى تفاصيل الواقعة أسرة ضحية القليوبية
القليوبية : ابراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم "اليوم السابع" بثا مباشرا من داخل منطقة طنط الجزيرة دائرة مركز طوخ محافظة القليوبية، والتى شهدت مقتل زوج على يد زوجته داخل منزلهما بذات المنطقة.
 
 
وقالت زوجة عم محمد أحمد عبد الحفيظ الذى قتل على يد زوجته، إن محمد من أسرة محبوبة من كافة أهالى القرية، ولم تظهر عليه أى بوادر لمشاكل مع زوجته.
 
وأضافت زوجة عمه، أنهم لم يعلموا بوجود خلافات بين محمد وزوجته، مؤكدة أنها لا تعلم سبب قيام الزوجة بذلك، مشيرة إلى أن العائلة لم تكن تتصور أن تقوم الزوجة بهذه الجريمة.
 
وتابعت: "والدة محمد اتصلت وأخبرتنا أن محمد يفارق الحياة"، مشيرة إلى أنها كانت أول شخص من خارج المنزل تدخل وفوجئت أن محمد مصاب بالسكين في صدره.
 
وأوضحت أن محمد كان علاقته جيدة جدا بزوجته، مشيرة إلى أن "محمد كان دائم توفير كافة احتياجات زوجته، وآخرها عباية تم شراؤها من على الإنترنت بألف وخمسمائة جنية، وكان حاجز لها مصيف في شرم الشيخ وقامت بشراء مستلزمات المصيف".
 
وأضافت، أن الزوجة كانت ودودة معهم وكانت على تواصل دائم معهم وكانت تحضر معهم كافة المناسبات، مضيفا أن المتهمة قامت بتمثيل الجريمة، لافتة إلى أن طفلتهما تعانى من حالة انهيار عصبي كبير ولم تخلد إلى النوم منذ ذلك اللحظة.
 
وكانت منطقة طنط الجزيرة التابعة لدائرة مركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية، شهدت مصرع محاسب على يد زوجته، إثر مشادة كلامية لخلافات على مصروف المنزل، تطورت لمشاجرة تعدى خلالها بالضرب عليها، فاستلت سكينا من المطبخ ووجهته لصدره فسقط جثة هامدة على الفور، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق، فأمرت بحبس السيدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.
 
تلقى مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة طوخ، يفيد ورود بلاغ بمصرع محاسب على يد زوجته بسلاح أبيض سكين، إثر خلافات زوجية تطورت لمشاجرة بينهما.
 
على الفور انتقل رئيس مباحث مركز شرطة طوخ، لمكان الواقعة بمنطقة طنط الجزيرة دائرة المركز وبالفحص، تبين نشوب مشادة كلامية بين "ر س"، 25 سنة، ربة منزل، وزوجها "م أ ع"، 28 سنة، محاسب، على مصروفات المنزل، تطورت لمشاجرة تعدى المجنى عليه عليها أولا، وعلى الفور توجهت الزوجة للمطبخ واستلت سكينا وطعنته فى صدره، فسقط على الفور جثة هامدة.
 
جرى تحرير محضر بالواقعة، وبعرض المتهمة على نيابة مركز شرطة الخانكة، أدلت باعترافات تفصيلية حول الواقعة، وأمرت النيابة بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات، والتصريح بدفن الجثة عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة، واستعجال تحريات رجال المباحث حول الواقعة.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة