أكرم القصاص

شاهد إحماءات المنتخب الأوليمبى قبل مباراة إسبانيا.. صور

الخميس، 22 يوليه 2021 09:20 ص
شاهد إحماءات المنتخب الأوليمبى قبل مباراة إسبانيا.. صور المنتخب الاوليمبي
محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن شوقى غريب المدير الفنى لمنتخب مصر عن تشكيل مباراة فريقه أمام منتخب إسبانيا فى افتتاح مشوار الفراعنة بأوليمبياد طوكيو وجاء كالتالي: محمد الشناوى في حراسة المرمى، وأحمد حجازى ومحمود الونش  أسامة جلال وكريم عراقي و أحمد فتوح و طاهر محمد طاهر و رمضان صبحي و أكرم توفيق و أحمد ريان و إمام عاشور.

وتتجه أنظار جماهير وعشاق الكرة المصرية في تمام التاسعة والنصف صباح اليوم الخميس، صوب ملعب سابورو دومى باليابان، لمتابعة مباراة منتخب مصر الاولمبى بقيادة شوقى غريب أمام نظيره الاسبانى فى افتتاح مشوار الفريقين بمنافسات أولمبياد طوكيو.

تنقل شبكة قنوات بى إن سبورت مباريات أولمبياد طوكيو 2021 في بث حصري في المنطقة العربية وستذاع مباريات منتخب مصر الأولمبي عبر قنوات المجموعة.

تردد قنوات بي إن سبورتس القنوات الناقلة لمباريات منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد طوكيو 2021
على نايل سات beIN SPORTS HD 7
beIN SPORTS HD 7
نايل سات 12604 أفقي 27500 2/3
سهيل سات 11623 عامودي 27500 2
احماءات المنتخب الاوليميي (3)
احماءات المنتخب الاوليميي (3)

 

احماءات المنتخب الاوليميي (4)
احماءات المنتخب الاوليميي (4)

 

احماءات المنتخب الاوليميي
احماءات المنتخب الاوليميي

 

المنتخب الاوليمبي
المنتخب الاوليمبي

 

تدريب الحراس قبل مباراة اسبانيا
تدريب الحراس قبل مباراة اسبانيا

يدخل منتخب مصر الأولمبى مباراة اليوم رافعا شعار "مفيش مستحيل"، بعدما عزم الجهاز الفني واللاعبون النية على تحقيق إنجاز جديد للكرة المصرية وعدم الاكتفاء بالتمثيل المشرف، بداعى صعوبة المجموعة التي وقع فيها الفراعنة والتي تضم كل من اسبانيا والأرجنتين وأستراليا.

وعقد شوقى غريب أكثر من جلسة من لاعبى منتخب مصر الأولمبى، لشرح خطة وطريقة اللعب أمام الماتادور الإسبانى بطل أوربا، والذى يضم بين صفوفه 6 لاعبين شاركوا في بطولة أمم أوروبا الأخيرة وهم أوناي سيمون، إريك جارسيا، باو توريس، بيدري، داني أولمو، ميكيل أويارزابال.

وركز شوقى غريب وجهازه المعاون خلال التدريبات الأخيرة في طوكيو، على سرعة نقل الكرة وعدم الاحتفاظ بها كثيرا مع ضرورة تقارب الخطوط والتصويب على المرمى، خاصة وأن المنتخب الاسبانى يعتمد على المهارة والسرعة ويستطيع الوصول للمرمى من أقصر الطرق وكذلك يستغل أنصاف الفرص لتسجيل الأهداف.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة