أكرم القصاص

تقارير: سيبايوس يخضع لفحوصات بعد تورم كاحله

الخميس، 22 يوليه 2021 10:58 ص
تقارير: سيبايوس يخضع لفحوصات بعد تورم كاحله كاحل سيبايوس
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن كاحل داني سيبايوس نجم منتخب إسبانيا الأوليمبي، تعرض للتورم عقب الكرة المشتركة مع طاهر محمد طاهر لاعب منتخبنا الأوليمبي في الشوط الأول من عمر المباراة التي تجمعهما حاليًا في الجولة الأولى من مرحلة المجموعات بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

وسيطر التعادل السلبي على مجريات الشوط الأول وأجرى منتخب إسبانيا تغييران إضطراريان أمام منتخب مصر الأولمبي في الدقيقة 22 بعد إصابة مينجويزا الظهير اليمن بشد في العضلة الخلفية ليدخل بدلا منه فاييخو كأول تغيير للمنتخب الإسباني، وخروج سيبايوس وحل بدلا منه مونكايولا في الدقيقة 45.

وقالت صحيفة "آس": "سيبايوس تلقى ضربة قوية في كاحله في الوقت الحالي. إنه يشعر بألم شديد ولكنه هادئ. وسيخضع للمزيد من الاختبارات التي ستكشف المزيد."

وتنقل شبكة قنوات بى إن سبورت مباريات أولمبياد طوكيو 2021 في بث حصري في المنطقة العربية وستذاع مباريات منتخب مصر الأولمبي عبر قنوات المجموعة.

تردد قنوات بي إن سبورتس القنوات الناقلة لمباريات منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد طوكيو 2021

على نايل سات beIN SPORTS HD 7

beIN SPORTS HD 7

نايل سات 12604 أفقي 27500 2/3

سهيل سات 11623 عامودي 27500 2

وسيطر التعادل السلبي على مجريات الشوط الأول وأجرى منتخب إسبانيا تغييرا إضطراريًا أمام منتخب مصر الأولمبي في الدقيقة 22 بعد إصابة مينجويزا الظهير اليمن بشد في العضلة الخلفية ليدخل بدلا منه فاييخو كأول تغيير للمنتخب الإسباني.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة