الملامح الأولى لفيلم الرعب Malignant قبل عرضه في سبتمبر المقبل

الأربعاء، 21 يوليو 2021 03:45 م
الملامح الأولى لفيلم الرعب Malignant قبل عرضه في سبتمبر المقبل Malignant
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت شبكة HBO الأمريكية، عن الملامح الأولي لفيلم الرعب Malignant للمخرج جيمس وان، المقرر طرحه في سبتمبر المقبل عبر المنصة الشهيرة، بعد عدة تأجيلات بسبب تأثر عملية التصوير بسبب تفشي جائحة كورونا.

ونشرت الصفحة الرسمية للمنصة الأمريكية، التريلر الرسمي لفيلمها المقبل، الذي يخرجه مخرج أفلام الرعب الشهير جيمس وان، الذى ذاع صيته في أفلام conjuring، و insidious.

 

وعلى جانب آخر، كشف القائمين على مسلسل Succession، عن الملامح الأولي للموسم الثالث الجديد من السلسلة التي حصدت شعبية كبيرة خلال الفترة الماضية، حيث نشرت القناة الرسمية لمنصة HBO الأمريكية عبر موقع يوتيوب، عن التريلر الرسمي الأول الذي بلغ مديته حوالي دقيقة و23  ثانية، ولم تكشف الجهة المنتجة للمسلسل عن توقيت عرض الموسم الثالث بالتحديد عبر المنصة الأمريكية، ولكنها اكتفت بالتنويه ان هذا الموسم هو الأخير للسلسلة.

085214785
 

 

000002221
 

يدور مسلسل Succession، حول عائلة روي التي تشتهر بالسيطرة على أكبر شركة إعلامية وترفيهية في العالم، ومع ذلك، يتغير عالمهم عندما يقرر والدهم التنحى والدهم عن الشركة.

مسلسل Succession من بطولة كل من بريان كوكس، جيريمي سترونج، هيام عباس، سارة سنوك، كيران كولكين، آلان روك، نيكولاس براون، ماثيو ماكفادين، بيتر فريدمان، روب يانج، جي سميث كاميرون، داجمارا دومينكزيك، وأريان مؤيد.

548754213
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة