أكرم القصاص - علا الشافعي

Subject to Change مسلسل جديد على HBO Max

الأحد، 21 فبراير 2021 09:00 م
Subject to Change مسلسل جديد على HBO Max جيه جيه أبرامز
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجازت HBO Max طلبا لبدء العمل على مسلسل جديد بعنوان "Subject to Change"، ومن المقرر أن يقوم جيه جيه إبرامز مع جينيفر ييل بكتابة العمل الجديد على أن يتم إنتاج العمل من قبل شركتى شركة Warner Bros. Television و Abrams 'Bad Robot، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "variety".

ويتبع المسلسل طالبًا جامعيًا يائسًا يسجل في تجربة إكلينيكية تمثل نقطة الانطلاق لمغامرة تنحني للواقع، وصرح أبرامز: "لقد كان نسج هذا الغزل المجنون أمرًا ممتعًا مع جين، وأنا ممتن لها ولجميع العاملين في HBO Max لإتاحة الفرصة لهم لإحياء هذه القصة".

وصرحت سارة أوبري، رئيسة قسم المحتوى في HBO Max،"لا يسعنا الانتظار لجلب هذا العمل المعقد الذي يفتح العين على HBO Max، إن العمل الجديد سيأخذ  المشاهدين في رحلة غير متوقعة، حيث يعرضون التألق الإبداعي لـ JJ و Jennifer".

كما أعلنت شبكة HBO Max عن موعد طرح مسلسل الكوميديا الجديد Generation، الذى سيصل منصة البث فى 11 مارس المقبل، ومن ثم يستمر المسلسل بحلقتين جديدتين في 18 مارس، ثم حلقتين فى 25 مارس، وحلقة واحدة في 1 أبريل، مع إضافة 8 حلقات أخرى للموسم الأول من العمل، ستعرض خلال العام الجارى.

يدور مسلسل Generation حول مجموعة متنوعة من طلاب المدارس الثانوية الذين يختبرون استكشافهم المعتقدات الراسخة حول الحياة، والحب، وطبيعة الأسرة في مجتمعهم المحافظ، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة