فاتح تريم قبل مواجهة إيندهوفن في دوري الأبطال: جالاتا سراي لا يخشى أحدا

الثلاثاء، 20 يوليو 2021 07:44 م
فاتح تريم قبل مواجهة إيندهوفن في دوري الأبطال: جالاتا سراي لا يخشى أحدا فاتح تريم
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث فاتح تريم، المدير الفني لفريق جالاتا سراي التركي، عن حظوظ فريقه في مباراة إيندهوفن الهولندي، المقرر إقامتها على ملعب الأخير غدا الأربعاء، ضمن مباريات ذهاب الدور التمهيدي الثاني ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021/2022.

ووصلت بعثة نادى جالاتا سراى التركى، مدينة إيندهوفن الهولندية، استعدادا لمواجهة فريق اف سى إيندهوفن الهولندي في الدور التمهيدي الثاني من بطولة دوري أبطال أوروبا المحدد لها غدا الأربعاء.

ويستعد جالاتا سراى لخوض مواجهتى فريق ايندهوفن الهولندى، يومى 21 و28 من شهر يوليو الجاري، فى الدور الثانى من التصفيات المؤهلة لمرحلة مجموعات دورى أبطال أوروبا للموسم الجديد 2021 – 2022.

وقال فاتح تريم خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "يمكنك أن تفهم نوع نادي إيندهوفن عندما تسير في الممرات، لقد شاهدت المباريات الودية، كما سيشاهد جماهيرنا أيندهوفن ليس متشابهًا جدًا".

وأضاف فاتح تريم: "إيندهوفن يلعب بطريقة 2-2-6 من وقت إلى وقت، وأتمنى أن نغادر بنتيجة مفيدة، يجب أن نكون حذرين".

وبسؤاله كيف ستؤثر قلة الانتقالات على فهمك للمباراة أمام إيندهوفن، قال فاتح تريم: "رئيسنا أدلى بتصريحات ضرورية أمس، نتصرف من خلال النظر في المعايير، جاء 23 شخصًا إلى هنا، دعونا نعلق قضية النقل في الوقت الحالي".

وتابع فاتح تريم: "الكل يعرف المراكز التي نحتاج إلى تقويتها، إذا كنا قد خططنا لتدريب عدد قليل من اللاعبين، لكان علينا دفع أرقام أعلى، هناك الكثير من النواقص، لكننا لا نخاف من أحد، نواصل كفاحنا من أجل الفوز، نحن جالاتا سراي ".

واختتم المدير الفني: "أعطيت فالكاو يومًا إجازة بسبب إصابة طفيفة. بالأمس أخبرني أنه يريد أن يحضر مباراة إيندهوفن. لقد سررت وضممته إلى الفريق".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة