"اليوم السابع" يرصد حركة البيع والشراء قبل ساعات من حلول العيد بأسوان.. صور

الثلاثاء، 20 يوليو 2021 03:00 ص
"اليوم السابع" يرصد حركة البيع والشراء قبل ساعات من حلول العيد بأسوان.. صور سوق كوم امبو
أسوان - صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصد "اليوم السابع" حركة البيع والشراء قبل ساعات قليلة من حلول عيد الأضحى المبارك بأسوان، حيث شهدت الأسواق بأنحاء محافظة أسوان حالة من الرواج.، حيث ساعد  موسم عيد الأضحى فى حدوث انتعاشة فى الأسواق وهو ما أثر على حركة البيع والشراء وزيادة  القوة الشرائية.

أجري اليوم السابع تقريرا تلفزيونيا بسوق  بمدينة كوم امبو
أجري اليوم السابع تقريرا تلفزيونيا بسوق بمدينة كوم امبو

كما أجرى "اليوم السابع" تقريرا تليفزيونيا داخل أسواق مدينة كوم امبو بأسوان حيث رصد حالة السوق والمعروض من المنتجات وخاصة فى مناطق بيع الملابس.

سوق كوم امبو
سوق كوم امبو

وأكد عدد من البائعين على أن هذا الموسم أفضل من العام الماضى وأن الأسعار مستقرة وكل أطقم ملابس العيد حسب الأنواع والأصناف متوفرة بأسعار فى المتناول وهناك إقبال كبير على الشراء من المواطنين .

سوق الملابس كوم امبو
سوق الملابس كوم امبو

من جهتها تابعت الأجهزة التنفيذية بأسوان، الحملات الميدانية للحالة العامة بالأسواق والمخابز البلدية، وكافة القطاعات الخدمية والتى يتردد عليها المواطنون، وتزامنا مع حلول عيد الأضحى المبارك، والتأكد من جاهزية المجازر الحكومية المتواجدة بمختلف مراكز ومدن المحافظة والتأكد من انتظام سير العمل بها، استعداداً لاستقبال المواطنين لذبح الأضاحى بالمجان طوال أيام العيد، و ضرورة توافر الصرف الصحى والمياه الجارية ومصادر للكهرباء بديله فى حالة حدوث انقطاع للكهرباء داخل المجازر حفاظاً على سلامة اللحوم من ارتفاع درجه حرارة الجو أثناء عمليات الذبح .

جانب من السوق
جانب من السوق









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة