اعرف أسعار كيلو البقرى "قايم" من داخل أكبر سوق للمواشى فى بنى سويف.. لايف

الأحد، 18 يوليو 2021 10:30 ص
اعرف أسعار  كيلو البقرى "قايم" من داخل أكبر سوق للمواشى فى بنى سويف.. لايف سوق ماشية بلفيا ببنى سويف
بنى سويف_ هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم اليوم السابع بثا مباشرا من داخل سوق قرية بلفيا التابعة لمركز بنى سويف بمحافظة بنى سويف، والذى يعد أكبر سوق للماشية بمحافظة بنى سويف قبل ساعات من وقفة عيد الأضحى المبارك لنتعرف على أسعار اللحوم والماشية داخل السوق.

سوق ماشية بلفيا
سوق ماشية بلفيا
 
رصد اليوم السابع إقبالا متزايدا من المواطنين والتجار والفلاحين على السوق، حيث شهد سوق قرية بلفيا إقبالا شديدا من المواطنين وقت هذا السوق والتجار والمواطنين لشراء الماشية.

وقال عبد الله محمد أحد التجار من قريه قمن العروس تابعه لمركز الواسطى بمحافظه بنى سويف انه دائم الذهاب لسوق قريه بلفيا لشراء الماشية مشيرا الى ان السوق يشهد اليوم الاحد اقبال من المواطنين نظرا لكونه اخر سوق للماشية بمحافظه بنى سويف قبل عيد الاضحى المبارك.

سوق قرية بلفيا
سوق قرية بلفيا
 
واضاف عبد الله محمد ان الاسعار اليوم الاحد ارتفعت قليلا عن امس واول امس، مشيرا الى ان اسعار اللحوم القائم يتراوح ما بين 59 و64 جنيها للكيلو.

فيما اضاف احد التجار انا اغلب المقبلين على السوق اليوم الاحد فى سوق قريه بلفيا من المواطنين الذين يرغبون فى شراء اضحيه العيد مشيرا الى ان اغلب الجزارين قاموا بشراء الماشية الخاصة بهم.

 

سوق بلفيا ببنى سويف
سوق بلفيا ببنى سويف

وقال محمد على احد التجار ان عمليه البيع والشراء تنقسم الى طريقتى الطريقة الاولى هى الطريقة الوزن بالكيلو والطريقة الثانية هى طريقه الاجتهاد فى تقييم الماشية مشيرا الى ان اسعار الماشية اليوم ما بين 16الف و 32 الف جنية.

الماعز فى سويق بلفيا
الماعز فى سويق بلفيا
الاقبال على الشراء
الاقبال على الشراء
اذدحام سوق بلفيا
اذدحام سوق بلفيا

 

اذدحام السوق
اذدحام السوق
غملية البيع والشراء
غملية البيع والشراء

 

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة