أكرم القصاص - علا الشافعي

Top 7.. تحذيرات للمواطنين من ذبح الأضاحى بالشوارع.. الإعلان عن فيلم "الإنس والنمس" لهنيدي

الثلاثاء، 20 يوليو 2021 10:00 ص
Top 7.. تحذيرات للمواطنين من ذبح الأضاحى بالشوارع.. الإعلان عن فيلم "الإنس والنمس" لهنيدي top7
كتب محمود حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم top7  على انستجرام مجموعة من أبرز الأخبار على مدار اليوم ، حيث تضمن خبرا حول نفى الحكومة ما تردد من أنباء بشأن انتشار بنزين مغشوش وغير مطابق للمواصفات القياسية بمختلف محطات الوقود على مستوى الجمهورية، مؤكدة أن كل منتجات البترول بجميع محطات الوقود سليمة ومطابقة للمواصفات القياسية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

كما أشار إلى رئيس نادي أتلتيكو مدريد الإسباني ، والذى فتح الباب أمام عودة النجم الفرنسي" أنطوان جريزمان" لصفوف الفريق، بعد ما أكد أن "كل شيء ممكن في عالم كرة القدم"، ردًّا على إمكانية عودة اللاعب بصفقة تبادلية مع الفريق الكتالونى..

ومن الأخبار الفنية ، خبر نفى الفنان محمد السعدني شائعة وفاته ، حيث طمأن جمهوره على صحته بعد ما تردد شائعات قوية عن وفاته، وقال على حسابه بإنستجرام :"أنا كنت مخضوض من كتر الرسائل اللي جاتلى بس حقيقة الموضوع يستاهل إني أطلع وأتكلم عن خبر وفاتي".

أيضا من الأخبار الفنية ، ما نشره المؤلف كريم حسن بشير، عن الإعلان الرسمي لفيلم "الإنس والنمس" للنجم محمد هنيدي، والمقرر طرحه في شهر أغسطس المقبل في جميع دور العرض وعلق وقال "انتظروا الفيلم ويارب يعجبكم"..

كما تضمنت top7 تحذيرات المحافظات للمواطنين من ذبح الأضاحي في الشوارع للحد من التلوث البيئي ، وأكدت ان المخالفين سيواجهون عقوبة الحبس مدة لا تقل عن ستة أشهر غرامة لا تقل عن 500 جنيه..

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة