أكرم القصاص - علا الشافعي

5 أفكار للتهنئة بعيد الأضحى المبارك.. بوكس العيد وكروت المعايدة الأبرز

الثلاثاء، 20 يوليو 2021 02:00 م
5 أفكار للتهنئة بعيد الأضحى المبارك.. بوكس العيد وكروت المعايدة الأبرز التهنئة بعيد الأضحى المبارك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتل عيد الأضحى مكانة خاصة في نفوس المسلمين بسبب ارتباطه بحج بيت الله الحرام، وهي المناسبة التي يتبادل فيها المسلمون التهنئة والأمنيات بالخير، من خلال عبارات تهنئة عيد الأضحى المعتادة، لكن قد يحتاج الأمر في كثير من الأحيان إلى تقديم عبارات التهنئة بالعيد من خلال أفكار جديدة غير تقليدية، ونقدم في هذا التقرير عدد من الأفكار لتقديم عبارات التهنئة بعيد الأضحى المبارك بطرق مميزة وغير تقليدية. 

أفكار التهنئة بعيد الأضحى

كارت معايدة 

يمكنك كتابة عبارة تهنئة بعيد الأضحى المبارك مثل: "عيد أضحى مبارك" على كارت معايدة مع صورة الخروف التي تعبر عن الأضاحي التي يقدمها المسلمون في هذا اليوم. 

كارت معايدة
كارت معايدة

بوكس العيد 

قد تكون هذه الفكرة مناسبة تمامًا للمرتبطين، حيث يحتوي البوكس على كارت معايدة أنيق به عبارة تهنئة وأمنيات بالسعادة، ومجسم لخروف، يمكن إضافة الشيكولاتة أو العيدية فيه ولفت البوكس بالتول الملون. 

بوكس العيد
بوكس العيد

الطباعة

لازالت الطباعة إحدى الأفكار التى تصلح لتقديم التهنئة بالعيد، لذلك يمكنك طباعة عبارة عيدكم مبارك أو عيد سعيد على مج أو على منديل هاند ميد. 

الطباعة
الطباعة

الهاند ميد 

تحظى الأعمال اليدوية أيضًا بحب الجميع، لأنها تعكس مدى تقديرك للشخص، وعدم الاستسهال في اختيار طريقة التهنئة، لذلك يمكن شغل عبارة للتهنئة بعيد الأضحي على مفرش هاند ميد أنيق. 

التهنئة بعيد الأضحى المبارك
التهنئة بعيد الأضحى المبارك

الرسم

رسم صورتنا في بورتريه مع كتابة إحدى عبارات التهنئة بعيد الأضحى عليها سيترك انطباعًا ومشاعر رقيقة بداخل من تقدم له تلك الهدية. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة