أكرم القصاص

في عيد الأضحي لو إنتي "ماما" إزاي تعملي سينما في البيت.. صور

الثلاثاء، 20 يوليه 2021 09:00 م
في عيد الأضحي لو إنتي "ماما" إزاي تعملي سينما في البيت.. صور
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعتقد الأمهات الجدد أن حياة الترفيه قد انتهت بالنسبة لهم بعد إنجاب أبنائهم وخاصة وهم في سن صغير، حيث لا تستطيع الأمهات الخروج من المنزل والذهاب إلى المنتزهات بشكل مريح، وخاصة السينمات، فالأطفال في سن صغير تقريبا منذ الولادة وحتي الـ5 سنوات لن يكونوا مريحين للأمهات أثناء الذهاب ومشاهدة الأفلام في السينمات، لكن تلك الفترة مجرد وقت وسيمر وستعود كل أم ممارسة حياتها بشكل طبيعي وحتي هذا يمر الوقت وبمناسبة إجازة عيد الأضحي المبارك نقدم لكي 5 نصائح لعمل أجواء السينما في المنزل..

5 نصائح للأمهات لعمل أجواء السينما في المنزل..

1-لا تنتظري حتي أجازة نهاية الأسبوع أو أيام الإجازة حتي تبحثن عن فيلم مناسب ومحبب ليكي لتشاهده، اصنعي قائمة الأفلام المفضلة ليكي، حتى يأتي الوقت المناسب لمشاهدة الفيلم وعمل أجواء السينما في المنزل.

Best-moveis-for-toddlers

2-حتى تستطعي مشاهدة الفيلم في منزلك بشكل مريح، اجعلي الأطفال في هذا اليوم يستيقظون في الصباح المبكر، ولا ينامون في منتصف اليوم، ويفضل اذا قضوا يوميا ملئ بالالعاب في الحديقة أو النادي، أو حتى على الشاطئ، فحين يأتي الليل سيخلدون للنوم بشكل ومريح وهادئ وهو ما يجعل أمامك الفرصة لمشاهدة فيلمك المفضل.

images

3-حضري بعض الشموع والأنواع البسيطة والتى تباع علي شكل اسلاك، ولا تنسي إغلاق الأنوار الرئيسية فتلك الإضاءة تعطي احساس بالأجواء الهادئة، وبداية عرض فيلمك المفضل.

Living-Room-set-up-for-movie-night

4-بالطبع ليلة سينما في المنزل لا يجب أن تخلوا من بعض المقرمشات والتسالي والفشار، كما يمكنك إضافة البتزا، فوجبة العشاء مع الفيلم ستكون مميزة، ولا تنسي ان تكون الطاولة مرتبة ومنظم وبها المياة وبعض المشروبات الغازية، ليكون مظهرها مريح لعينك أثناء مشاهدة الفيلم .

istock-1055293068
 

5-اذا قمتي بكل هذه التحضيرات وبدأتي الليلة بمفردك ستكون ليلة سينما مميزة ومريحة خاصة وانك أم وتبذلين الكثير من المجهود، واذا ارتدي قضاء بعض الوقت مع المقربين، فستكون ليلة سينما لطيفة ايضا برفقة زوجك أو بعض أصدقائك المقربين.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة