عائدون للحياة.. أحياء صارعوا الموت تحت أنقاض عقار الإسكندرية.. فيديو

الجمعة، 02 يوليو 2021 04:54 م
عائدون للحياة.. أحياء صارعوا الموت تحت أنقاض عقار الإسكندرية.. فيديو عقار الإسكندرية المنهار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أنقذ رجال الدفاع المدنى بالإسكندرية، سيدة خمسينية ظلت تحت أنقاض العقار المنهار بمنطقة الدخيلة لأكثر من 24 ساعة متواصلة تقاوم وتصارع الموت، حتى انتشالها ونقلها إلى المستشفى تحت الرعاية الصحية.
 
 
بدأت تفاصيل الواقعة، عندما واصلت الحماية المدنية بالإسكندرية، لليوم الثانى على التوالى جهودها فى البحث عن سكان أو ضحايا أسفل عقار الدخيلة المنهار، بعد أن قررت الأجهزة الأمنية والتنفيذية إخلاء 4 عقارات مجاورة للعقار المنهار، حفاظا على سلامة المواطنين وقطع كل المرافق لاستكمال أعمال البحث عن ضحايا أسفل العقار.
 
وأثناء عمليات البحث تحت الأنقاض فوجئ الدفاع المدنى بظهور جسد أحد الأشخاص تحت الأنقاض، وبالتعامل معه تبين أنه لسيدة تدعى "نادية موسى" 51 عاما، كانت أسفل العقار وظلت 24 ساعة متواصلة تصارع الموت حتى كتب الله لها النجاة وتم نقلها إلى المستشفى وحالتها الآن مستقرة.
 
وتمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الإسكندرية، من إنقاذ شخص يدعى "السيد" أحد ضحايا عقار الدخيلة المنهار بحى العجمى غرب الإسكندرية، بعد أكثر من 6 ساعات قضاها تحت الأنقاض، وذلك عقب قيام قوات الحماية المدنية من تحديد مكانه بالاستكشاف تحت الأنقاض بأجهزة حديثة.
كما تم انتشال جثة عمرو صابر رجب الشهير بـ"كريم" من تحت أنقاض العقار، فيما لا يزال البحث عن أسرته جاريا، ومن المتوقع العثور عليهم فى نفس مكانه.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة