خبيرة: والدة كيت ميدلتون كانت أم ثانية لوليام.. وهارى وميجان يفتقدان العلاقات المستقرة

الجمعة، 02 يوليو 2021 03:00 ص
خبيرة: والدة كيت ميدلتون كانت أم ثانية لوليام.. وهارى وميجان يفتقدان العلاقات المستقرة الأمير وليام وكيت ميدلتون
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت الخبيرة الملكية أنجيلا ليفين، أن الأمير وليام دوق كامبريدج محظوظ بـ كارول ميدلتون - والدة زوجته كيت ميدلتون - التى كانت بمثابة أم ثانية له، مشيرة إلى أن كارول علمته كيف تكون الأسرة المحبة والداعمة، فيما قالت إن الأمير هاري وميجان ماركل، يفتقران إلى تجارب العلاقات المستقرة'.

 

وقالت أنجيلا، إن كارول والدة كيت ميدلتون دوقة كامبريدج، منحت وليام "إحساسًا حقيقيًا بالحياة الطبيعية وسط أى فوضى مر بها"، وذلك منذ أن تزوج كيت في عام 2011، وذلك وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

 

كارول ميدلتون
كارول ميدلتون

 

وكشفت أنجيلا، أن كارول، البالغة من العمر 66 عامًا، كانت بمثابة الأم الثانية للأمير وليام، في حين أن شقيقه الأمير هارى، لم تتح له هذه الفرصة الأبوية.

 

الأميران هارى ووليام
الأميران هارى ووليام

 

ويأتي هذا التصريح قبل أن ينحى الأخوان المتحاربان خلافاتهما جانبًا، أمس الخميس، لحضور إزاحة الستار عن تمثال لأمهما الراحلة الأميرة ديانا في عيد ميلادها الستين.

 

وفى سياق آخر، انضم الأمير وليام، دوق كامبريدج، إلى جدته الملكة اليزابيث ملكة بريطانيا، فى زيارتها لأسكتلندا، مع بداية الأسبوع الملكى، وزارا عددا من المنظمات المحلية، ووجهوا الشكر للمتطوعين.

 

ونشر الحساب الرسمى لدوق ودوقة كامبريدج عبر "تويتر" صور من الزيارة، وقال: "عودة إلى إسكتلندا، من أجل الأسبوع الملكى، انضم الدوق إلى جلالة الملكة، حيث قام بزيارة المنظمات المحلية وشكر المتطوعين".

 

وتابع: "تتواجد الملكة في أسكتلندا لحضور الأسبوع الملكي حيث ستقوم بمجموعة من الارتباطات للاحتفال بالمجتمع والابتكار والتاريخ هنا في أسكتلندا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة