أكرم القصاص - علا الشافعي

الاتحاد الأرجنتينى يكرم ميسى بمناسبة الأكثر ظهورا مع التانجو

الجمعة، 02 يوليو 2021 09:47 ص
الاتحاد الأرجنتينى يكرم ميسى بمناسبة الأكثر ظهورا مع التانجو رئيس الاتحاد الأرجنتيني مع ميسي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص الاتحاد الأرجنتينى لكرة القدم برئاسة كلوديو تابيا، على تكريم الأسطورة ليونيل ميسى من خلال تقديم هدية له قبل خوض المباراة المرتقبة أمام الإكوادور فى دور الثمانية من كوبا أمريكا والمقررة فى الساعات الأولى من يوم الأحد، عبارة عن قميص يحمل عدد المباريات التى لعبها بقميص المنتخب.

ووصل ميسى للمباراة رقم 148 بقميص المنتخب الأرجنتينى، لكى يصبح اللاعب أكثر مشاركة مع التانجو، محطمًا رقم خافيير ماسكيرانو فى المباراة المقبلة.

كما حرص الاتحاد الأرجنتينى على تكريم سيرجيو أجويرو أيضا بعد الوصول للمباراة رقم 100 بقميص المنتخب الأرجنتينى، وذلك عند المشاركة فى المباراة الأخيرة أمام بوليفيا.

وانتهى عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع نادى برشلونة الإسباني، بشكل رسمي، بداية من شهر يوليو 2021، ليصبح البرغوث الأرجنتيني حراً، ويحق له الانضمام إلى أى نادٍ آخر.

وأصبح النجم الأرجنتيني ميسي لا ينتمى إلى برشلونة بعد 7479 يومًا منذ عقده الأول مع النادي الذي تم في يوم 8 يناير عام 2001.

وكان سيرجيو أجويرو قد انضم لصفوف برشلونة الإسباني هذا الصيف في صفقة مجانية قادمًا من مانشستر سيتي الإنجليزي، وذلك بعد انتهاء عقده مع الفريق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة