تشافي: ميسي سعيد في برشلونة.. واثق من بقائه

الخميس، 01 يوليو 2021 09:00 م
تشافي: ميسي سعيد في برشلونة.. واثق من بقائه تشافي وميسي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد تشافي هيرنانديز نجم برشلونة السابق، والمدير الفني الحالي لفريق السد القطري، أنه يثق في بقاء النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في صفوف البارسا، وأنه سيجدد تعاقده مع الفريق الكتالوني خلال الأيام المقبلة، عقب انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة كوبا أمريكا 2021، المقامة في البرازيل حتى 11 يوليو الجاري.

وانتهى تعاقد ميسي رسميا مع برشلونة أمس الأريعاء، ولم يتفق الطرفان حتى الآن على تجديد التعاقد.

وتحدث تشافي في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية، قائلا :"أتمنى لميسي كل الخير، كزميل له وكبرشلوني أتمنى أن يستمر مع النادي وأن يتم الإعلان عن التجديد في أقرب وقت، ميسي يحتاج البارسا والبارسا يحتاج ميسي".

وتابع مدرب السد قائلا عن ميسي :"بخصوص موضوع ميسي يجب الإنتظار، أتوقع بأنه يجري محادثات مع النادي والرئيس حاليا، ميسي سعيد في برشلونة، أراهن بأنه سيجدد".

وعن لاعب برشلونة الشاب بيدري جونزاليس، أشار تشافي قائلا :"بيدري لاعب ذكي ويملك نضج عالي، الكثير من الأشخاص يشبهونه بإنييستا وهذا أمر لا يصب في مصلحته لكنه يقدم أداءً رائعا، يجب الاستفادة منه والإستمتاع به".

وعن احتمالية تدريبه برشلونة في الفترة المقبلة، قال تشافي :"عودة محتملة لتدريب برشلونة؟ لا يوجد أي شيء بخصوص هذا الأمر، لم يتواصل أحد معي، صحيح أنه تربطني بلابورتا رئيس النادي وبعض أعضاء الإدارة علاقة صداقة لكن بخصوص مسألة تدريب البارسا لا يوجد أي شيء، لدي عقد مع السد وأنا سعيد هناك".

وعن تعرض المنتخب الإسباني لانتقادات في "يورو 2020"، قال تشافي :"بالطبع الأمر صعب ، خاصة عندما لا يستدعي المدرب أي لاعب من ريال مدريد ، حيث يحيط جميع المدريديستا بالمنتخب الوطني".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة