الأهلى السعودى ينتظر موافقة الصفاقسى والأفريقى التونسى لمواجهتهما وديا

الجمعة، 02 يوليو 2021 05:30 م
الأهلى السعودى ينتظر موافقة الصفاقسى والأفريقى التونسى لمواجهتهما وديا الاهلى السعودى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن النادى الأهلى السعودى يواجهة أزمة تنظيم المباريات الودية خلال معسكر الفريق المقبل، الذي سوف يقام بمدينة طبرقة التونسية من 11 حتى 31 يوليو  .

قالت صحيفة " الرياضية " السعودية  أن إدارة الكرة في الأهلي تنتظر رد الأندية التونسية التي خاطبتها بهدف إجراء لقاءات ودية مع فريقها الأول ومنها ناديا الصفاقسي والإفريقي التونسيان.

أشارت الصحيفة إلى أن إدارة أهلى جدة تعمل على توفير عدد أكبر من اللقاءات التجريبية في معسكر طبرقة، وفق رؤية البلجيكي هاسي المدير الفنى الجديد للفريق، ونوعية الفرق التي سوف يواجهها.

شددت الصحيفة على أن الجهاز الإداري للأهلى سوف ينتظر الرد الرسمي بالموافقة أو الرفض، خاصة بعد أن فرضت السلطات التونسية الحظر الجزئي على جميع المدن التونسية الأيام الماضية من الساعة الـ8 مساء حتى الـ5 فجرًا، بسبب تفشي فيروس كورونا.


وكانت إدارة الأهلي أعلنت عن تنظيم لقاء تجريبي واحد فقط في طبرقة أمام النجم الساحلي التونسي، وتنتظر موافقة الأندية الأخرى.

المعروف أن نادى الأهلى السعودى، قد أعلن تعاقده بشكل رسمى مع المدرب الألباني بيسنيك هاسي لتولى تدريب الفريق خلال الفترة المقبلةظن ومن المقرر أن يقود هاسى صاحب الجنسية البلجيكية أهلى جدة فى الموسمين المقبلين لتولى المهمة خلفا للمدرب الروماني لورينت ريجيكامب الذى رحل عن صفوف الفريق مؤخرا.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة