بيراميدز بعد خطف نقطة من الأهلي: نلعب ونقاتل كفريق

الجمعة، 02 يوليو 2021 01:33 م
بيراميدز بعد خطف نقطة من الأهلي: نلعب ونقاتل كفريق بيراميدز
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل الحساب الرسمي لفريق بيراميدز، الاحتفال بتعادله مع النادي الأهلي خلال مباراة الأمس التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الدوري العام، وانتهت بالتعادل بين الفريقين بهدفين لمثلهما، ونشر حساب بيراميدز على تويتر صورة من تجمع اللاعبين وعلق عليها "نلعب كفريق ونقاتل كفريق".

بيراميدز
بيراميدز

 

ويفقد فريق نادي بيراميدز لجهود لاعبيه رمضان صبحي ونبيل دونجا في مباراة إنبي المقبلة بالدوري الممتاز، بسبب الإيقاف بالنسبة لرمضان وحصوله على الإنذار الثالث في مباراة الأهلي الأخيرة، بينما تعرض نبيل دونجا للطرد في ذات اللقاء.

ويستأنف بيراميدز تدريباته مساء الجمعة بدون راحة بملعب الدفاع الجوي، استعدادا لمواجهة إنبي المقبلة على استاد الدفاع الجوي، في إطار الدوري الممتاز.

وخطف بيراميدز تعادلا قاتلا بهدفين لمثلهما من الأهلى خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس، الخميس، باستاد الأهلي والسلام في الجولة الـ27 لبطولة الدوري المصري، سجل إبراهيم عادل وتراوري ثنائية بيراميدز، فيما سجل ثنائية الأهلي حسين الشحات وكهربا.

بهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 42  نقطة جمعها 20 مباراة، ويبقي في المركز الثالث، كما يرتفع رصيد بيراميدز إلى 35 نقطة ويرتفع للمركز الثامن.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة