"حراسة الفن" معرض فنى لضباط الأمن فى متحف بالتيمور.. افتتاحه مارس 2022

الإثنين، 19 يوليو 2021 03:00 ص
"حراسة الفن" معرض فنى لضباط الأمن فى متحف بالتيمور.. افتتاحه مارس 2022 لوحة منزل فريديريك كرى للفنان توماس راكل
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينوى عدد من ضباط الأمن فى متحف بالتيمور للفن، تنظيم معرض لهم فى المتحف، وقالت لورى ستوكس سيمز، أمينة المتحف ومؤرخة الفن، التي ساعدت في تطوير المشروع، إن معرض "حراسة الفن"، الذي من المقرر افتتاحه في مارس 2022، سيتضمن مجموعة مختارة من الأعمال لكل من الضباط الـ17 المشاركين.

وأضافت: "لقد دُهشت وتأثرت بالتصريحات المقنعة ذات الطابع الشخصي التي قدمها كل ضابط حول اختياره، التي كانت مختلفة تمامًا عن النهج الفكري والمرشح الذي سيتبعه القيم الفني المدرب"، وفقا لموقع سى إن إن عربية.

ومن جهته اختار الضابط ريكاردو كاسترو سلسلة من المنحوتات ما قبل الكولومبية، مشيرا إلى أن المنحوتات كوسيلة لإدخال بعض من ثقافتي البورتوريكية الأمريكية في المعرض.

إحدى اللوحات
إحدى اللوحات

فيما قرر ديريك مانجوس اختيار لوحة لرسام محلي، يُدعى توماس راكل، بعنوان "House of Frederick Crey"، التي تصور جزئيًا نصب واشنطن التذكاري في ماونت فيرنون، بالتيمور.

فيما يشارك عدد من الضباط الآخرين في المعرض: تريسي أرشابل-فريدريك، وجيس بيثر، وبن بجورك، وميليسا كلاسينج، وبريت كليك، وأليكس ديكن، ومايكل جونز، وروب كيمبتون، وكريس كو، وأليكس لي، ودومينيك مالاري، وسارة رورك، وجوان سميث، وإليز تينسلي.

لوحة الفنان توماس راكل
لوحة الفنان توماس راكل

 

ويعمل الضباط مع موظفي المتحف لإنشاء كتالوج وتطوير البرامج العامة للمعرض، وقالت ستوكس سيمز: "لقد تأثرت بما لديهم من اجتهاد وتفاني واستثمار في هذا المشروع.. سيكون من المثير للاهتمام أن يرى الجمهور تعددًا في الأصوات القيّمة في المؤسسات الكبرى".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة