اعرف أكلتك المفضلة في عيد الأضحى من برجك.. الجدي بيحب المشوي والأسد هيقضيها لحوم

الإثنين، 19 يوليو 2021 08:00 م
اعرف أكلتك المفضلة في عيد الأضحى من برجك.. الجدي بيحب المشوي والأسد هيقضيها لحوم الفتة
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ترتبط الأعياد لدينا كمصريين بالطعام، فكل مناسبة لها ما يميزها من أطعمة، ربما تجدها على الموائد المصرية مهما اختلف المستوى الاجتماعي والاقتصادي للأسر المختلفة، ويعرف عيد الأضحى عند المصريين بـ "عيد اللحمة"، بسبب تقديم الأضاحي كطقس ديني، وتوزيع اللحوم، لذلك لا تجد مائدة في مصر تخلو من الفتة واللحمة والرقاق والممبار وغيرها من الأكلات الشهية.

ومع اختلاف أذواقنا، تجد أن لكل شخص ما يفضله من أطباق وأكلات، ويمكنك من خلال هذا التقرير التعرف على الأكلة التي تناسب شخصيتك في عيد الأضحى بناءً على السمات التي تحكم برجك الفلكي.

أكلتك المفضلة في عيد الأضحى من برجك

برج الحمل

برج الحمل هو أحد الأبراج النارية، لذلك تجد مواليد هذا البرج يميلون إلى الوجبات السريعة أو الغنية بالدهون والبروتينات، لذلك ربما يخرج مع أصدقائه لتناول الشاورما.

أكلتك المفضلة من برجك (1)
 شاورما

برج الثور

برج الثور هو برج ترابي يحب الطعام بشدة، ولديه قدرة استثنائية على التذوق، فالطعام أحد متع الحياة بالنسبة له، لذلك ستكون الفتة واللحمة هي وجبته المفضلة في عيد الأضحى.

أكلتك المفضلة من برجك (2)
فتة 

برج الجوزاء

الجوزاء هو أحد الأبراج الهوائية التي تميل إلى أكل اللحوم البيضاء مثل الفراخ والسمك والحمام مقارنة باللحم البقري أو الضأن، لذلك ربما يكون الحمام المحشي هو وجبته المفضلة في العيد.

برج السرطان

السرطان أحد الأبراج المائية لذلك ستجده متأثرًا بطبيعته، فيميل إلى تناول الأكلات البحرية كالأسماك وشوربة السي فود، فهو غارق في حب اللحوم البيضاء، لذلك ستكون الفراخ المشوية الخيار الأقرب له على مائدة عيد الأضحى.

أكلتك المفضلة من برجك (5)
دجاج مشوي

برج الأسد

الأسد هو برج ناري يميل إلى تناول اللحوم الحمراء، لذا ستكون وجبته المفضلة هي الكباب والكفتة والطرب.

برج العذراء

يميل مواليد برج العذراء إلى الأكلات البسيطة والتقليدية بسبب طبيعته الترابية، لذلك ربما يكون الأرز واللوبيا واللحمة الحمراء هي خياره الأفضل في العيد.

برج الميزان

مولود الميزان له طبيعة هوائية تدفعه لتجربة أكلات جديدة غير تقليدية، خاصة الوجبات السريعة منها، لكن في يوم عيد الأضحى ربما يقبل على تجربة الفشة والطحال.

أكلتك المفضلة من برجك (4)
 فشة وطحال

برج العقرب

يحب مواليد العقرب تناول الأطعمة التي تحتوي على قدر كبير من البهارات خاصة الحار منها، لذا سيكون خيارهم في العيد هو الرقاق واللحمة المحمرة.

أكلتك المفضلة من برجك (3)
 رقاق

برج القوس

يفضل مواليد برج القوس الوجبات الخفيفة في تكوينها، بالإضافة إلى حبهم الشديد للحوم الحمراء، لذلك سيكون طبق الكبدة الإسكندراني جزء أساسي على مائدتهم.

برج الجدي

يحب مولود برج الجدي النشويات خاصة المكرونة، لذلك ستكون المكرونة بالبشاميل واللحمة المشوية هي وجبتهم المفضلة في العيد.

برج الدلو

يحب مولود برج الدلو اللحوم بكل أنواعها خاصة الأطباق المميزة مثل "استيك اللحم".

برج الحوت

يحب الحوت الأطعمة الدسمة على عكس ما يتصور البعض، لذلك سيكون الممبار مناسبًا لطبيعته.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة