أكرم القصاص

76 يوما من الدعاء لـ إيمان الحصري بعد خضوعها لـ مجموعة من العمليات الجراحية

الإثنين، 19 يوليه 2021 03:00 م
76 يوما من الدعاء لـ إيمان الحصري بعد خضوعها لـ مجموعة من العمليات الجراحية إيمان الحصري
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا تزال الدعوات تصاحب الإعلامية إيمان الحصرى، خاصة بعد نشر أدمن صفحتها الخاصة على موقع التواصل فيس بوك، منشورا منذ 3 أيام يطالب فيه الجمهور بالدعاء للإعلامية الشابة، التي خضغت لـ مجموعة كبير من العمليات منذ شهر مايو الماضى، ولم يكشف عن أى معلومات حول أسباب العمليات بعد.

تطورات الحالة الصحية لـ إيمان الحصري

ايمان الحصري
ايمان الحصري
 

إيمان الحصري تخضع لمجموعة عمليات

وأكدت مصادر مقربة للإعلامية إيمان الحصرى حدوث بعض المضاعفات بسبب إجراء عملية جراحية، ما تتطلب إجراء مجموعة من العمليات منذ ذلك الحين.

 
إيمان الحصري
إيمان الحصري

وكانت آخر المنشورات التي كتبها أدمن الصفحة،: "اللهم إنا نسألك بمواهب نعمك وبأبواب فضلك وكرامات جودك أن تهب شفاء عاجلا غير أجل للزميلة إيمان الحصري اللهم أتمم لها الشفاء العاجل ووافها بخير ما عندك واصرف عنها شر ما يحيط بها اللهم نعيذها بك وما لنا إلا أنت أن ترفع عنها كل بلاء وعناء بجاه الحبيب المصطفى وأهل بيته وسائر من تبعه وارتضى آمين آمين آمين.. وصلى الله وسلم على سيدنا ومولانا محمد وعلى آله وصحبه وسلم".

أدمن صفحة إيمان الحصرى
أدمن صفحة إيمان الحصري

وكانت الإعلامية لميس الحديدى قد علقت على مرض الإعلامية إيمان الحصرى، قائلة: "مذيعة بحبها وفوجئنا بخبر مرضها.. واتصلت بشقيق إيمان الحصري للاطمئنان عليها ونتمنى عودتها لجمهورها، وأضافت خلال برنامجها كلمة أخيرة:" بقول لزميلتى إيمان الحصرى.. أرجعى بالسلامة ونتمنى لك الشفاء العاجل". 

وكان أخر ظهور للإعلامية إيمان الحصرى على الشاشة فى ليلة أول أيام شهر رمضان، عندما استضافت أبطال مسلسل "لعبة نيوتن" النجمة منى زكى والنجم محمد فراج والمخرج تامر محسن، فى برنامج "مساء dmc"، المذاع على قناة dmc، للحديث عن المسلسل قبل إذاعته.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة