أكرم القصاص

ضياء السيد: موسيماني أصبح من المدربين الكبار .. وانتقاده غير مبرر

الإثنين، 19 يوليه 2021 12:29 ص
ضياء السيد: موسيماني أصبح من المدربين الكبار .. وانتقاده غير مبرر موسيماني
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب ضياء السيد، نجم النادي الأهلي سابقا والمدير الفني لفريق سيراميكا، عن سعادته البالغة بتتويج المارد الأحمر باللقب العاشر لدوري أبطال إفريقيا بالأمس، عقب الفوز على فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي بثلاثية نظيفة على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمملكة المغربية.
 
وأضاف السيد، في تصريحات تليفزيونية: إن موسيماني تخطى مرحلة التقييم، وأصبح في مصاف المدربين الكبار الذين نجحوا في تسطير تاريخ كبير داخل جدران النادي الأهلي مثل البرتغالي مانويل جوزيه صاحب الإنجازات الكبيرة، فقد حصد العديد من الألقاب في فترة وجيزة، أبرزها التتويج بلقبي دوري أبطال إفريقيا في ثمانية أشهر.
 
واختتم المدير الفنى لسيراميكا: لا أفهم سبب هجوم بعض وسائل الإعلام على بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، حتى الآن، فحتى ولو كنا في وقتٍ ما، ضد اختياره لتدريب القلعة الحمراء، لكن علينا أن نعترف بنجاحه في تحقيق الأهداف المطلوبة.

قال بيتسو موسيمانى، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، إنه وعد جماهير القلعة الحمراء في مباراة السوبر الأفريقي أمام نهضة بركان بتحقيق البطولة العاشرة، لافتا إلى أنه يؤمن بالفوز في جميع المباريات، من خلال تصدير الطاقة الإيجابية والتخلص من الجوانب السلبية.

وأضاف موسيماني، في تصريحات تليفزيونية، أن الهزيمة من سيمبا التنزانى تسببت في استفاقة لاعبي الأهلى وحصد البطولة الأفريقية العاشرة، مؤكدا أن سيمبا من أصعب الفرق التي واجهها؛ لأنهم يلعبون كرة معقدة للغاية.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة