"ضربة حظ" متقاعد روسي يفوز بـ512 مليون روبل بمسابقة اليانصيب

الأحد، 18 يوليو 2021 11:00 م
"ضربة حظ" متقاعد روسي يفوز بـ512 مليون روبل بمسابقة اليانصيب جائزة اليانصيب الروسية
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز متقاعد روس يدعى أناتولي كيم، من جزيرة سخالين، بجائزة اليانصيب الحكومي الروسي "سبورت لوتو"، حيث ربح جائزة مالية بلغت 512 مليون روبل، وهو ما يساوي حوالي 7 ملايين دولار، وذكر مصدر في اليانصيب الحكومي الروسي، أن المتقاعد فاز بهذه الجائزة، في السحب الذي جرى يوم 5 يوليو الجاري.

جائزة اليانصيب الروسية
جائزة اليانصيب الروسية

 

وأضاف المصدر: "فاز بهذا المبلغ الضخم، المتقاعد أناتولي كيم، عامل بناء من يوجنو ساخالينسك، وبفضل الصدفة السعيدة، كان الفائز موجودا في موسكو وفي اليوم التالي قدم مع زوجته إلى مركز الشركة المشرفة على اليانصيب، لاستلام الجائزة"، وفق ما نقلت صحيفة البيان الاماراتية.

تذاكر اليانصيب
تذاكر اليانصيب

 

وتحدث أناتولي كيم، عن أنه اعتاد على استخدام أرقامه المفضلة في بطاقات اليانصيب، من خلال كتابة تواريخ ميلاد الأقارب، لكنه قبل فترة بدأ في الاعتماد فقط على الحظ عند وضع الأرقام. موضحات أن مشاركته في اليانصيب، تعتبر هواية لا أكثر، مشيرا إلى أنه قبل عشر سنوات، سمع برجل فاز بالجائزة الكبرى في اليانصيب. ومنذ ذلك الحين، رغب في الانضمام إلى صفوف المحظوظين.

مسابقة يانصيب
مسابقة يانصيب

 

وتابع: "لم أشك أبدا في أن هذه اللحظة ستأتي، وعلى أهمية دعم الأسرة لي"، ونوه إلى أن زوجته وأطفاله كانوا يؤمنون بنجاحه، وأهم شيء بالنسبة له هو رفاهية أقاربه وبالذات عائلته التي تضم ثلاثة أبناء وخمسة أحفاد.

 

وعن ما سيفعله بجائزة اليانصيب، علق قائلا: " سأجعل حياة عائلتي أكثر راحة، وسأوفر لنفسي وزوجتي الأمان المالي، وسأشتري لأسرتي بيوتا ومساكن حسب رغبتهم، وكذلك سيارات، وسأوفر للأحفاد تعليما لائقا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة