دلعي نفسك في البيت من غير كوافير.. جلسة سبا لبشرتك × 7 خطوات سهلة

الأحد، 18 يوليو 2021 10:00 م
دلعي نفسك في البيت من غير كوافير.. جلسة سبا لبشرتك × 7 خطوات سهلة
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعد النساء لاستقبال الأعياد عمومًا بالذهاب إلى صالونات التجميل، لإظهار أفضل ما لديهن، لكن قد تجد إحداهن صعوبات في القيام بهذه الخطوة لأسباب مادية أو أخرى تتعلق بالوقت والارتباطات والمسئوليات الاجتماعية، لذلك تحتاج إلى حل منزلي غير مكلف يمنحها نفس النتائج التي تحصل عليها في الصالون.

جلسة تدليك منزلية
جلسة تدليك منزلية

نعلم جميعًا أنه من المهم إجراء ماسكات للوجه مرة واحدة على الأقل شهريًا للحفاظ على البشرة متوهجة، ويمكنك تدليل نفسك دون إنفاق الكثير من المال وداخل منزلك، من خلال شراء بعض منتجات التجميل التي ستحتاجينها وتطبيقها منزليًا، وذلك من خلال جلسة تدليك ممتعة للوجه في المنزل، وفقًا لما نشره موقع "بولد سكاي".

خطوات عمل سبا منزلي للوجه

اخلقي جوًا من الاسترخاء

لا يمكنك بالتأكيد الاستمتاع بتجربة سبا بدون شموع معطرة، حيث تحتوي هذه الشمعة المعطرة على رائحة هادئة ستساعدك في خلق بيئة شبيهة بالمنتجع الصحي في المنزل، وستزيل الرائحة السحرية لهذه الشمعة كل إجهادك وإرهاقك.

نظفي بشرتك جيدًا

عليكِ التأكد من نظافة وجهك وأنه لا توجد بقايا للمكياج، لذلك استخدمي منظف زيتي لإزالة المكياج والدهون، ويمكنك الاعتماد منزليًا على ماء الأرز في ذلك، فهو ملطف للبشرة ويتركها مشرقة ويمنحها ملمسًا ناعمًا.

اغسلي وجهك

بعد التخلص من كل المكياج على وجهك، اغسلي وجهك بمنظف مائي رغوي، حيث يعمل هذا المنظف الرغوي اللطيف للوجه على تنظيف بشرتك من أي أوساخ مثل الأتربة أو العرق، مما يجعل بشرتك نظيفة وجاهزة للخطوات التالية.

جلسة تدليك منزلية
 ماسك للوجه

قومي بتجفيف وجهك

لا يمكنك إجراء ماسكات للوجه بدون التعرض للبخار، حيث يساعد تبخير وجهك على فتح المسام وتنعيم الطبقة العليا من بشرتك، ويمكنك الاعتماد على جهاز البخار، وإذا لم يتوافر لديكِ فيمكنك التعرض لبخار إناء به ماء ساخن لمدة لا تقل عن ربع ساعة، لإزالة انسداد المسام وإزالة الرؤوس السوداء.

قشري بشرتك

قومي بتقشير بشرتك للتخلص من خلايا الجلد الميتة ومنحك بشرة متألقة، لذلك اختاري مقشر آمن على بشرتك أو الاعتماد على المقشرات الطبيعية.

ضع ماسك الوجه

استخدمي قناع للوجه للمساعدة في تنظيف المسام، حيث سيفتح مسامك بعد التقشير، يمكنك الاعتماد على ماسك الفحم النشط الذي ينقى المسام بلطف وينظفها.

ترطيب البشرة

الخطوة الأخيرة هي ترطيب بشرتك جيدًا للحصول على التوهج، بمجرد غسل القناع، حافظي على الترطيب باستخدام مرطب الجل، مما يجعل بشرتك تبدو ناعمة ونضرة لفترة طويلة جدًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة