أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير: يوفنتوس متفائل ببقاء رونالدو وعودته للتدريبات 25 يوليو

الأحد، 18 يوليو 2021 11:03 م
تقارير: يوفنتوس متفائل ببقاء رونالدو وعودته للتدريبات 25 يوليو رونالدو - نجم يوفنتوس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مازال مستقبل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو غامضا مع فريقه يوفنتوس الإيطالي، فى ظل عودته المتأخرة إلى التدريبات استعدادا للموسم الجديد 2021 – 2022، بعد مشاركته مع منتخب بلاده فى بطولة يورو 2020، التى اختتمت منافساتها يوم 11 يوليو الجاري.

قالت شبكة "سكاى سبورتس" إيطاليا، أن إدارة يوفنتوس متفائلة ببقاء النجم البرتغالى رونالدو مع الفريق فى الموسم المقبل، وسيعود لخوض التدريبات يوم 25 من شهر يوليو الجاري، خاصة أن اللاعب لم يلمح إلى رغبته فى الرحيل عن النادى الصيف الحالى.

وأضافت سكاى، أن باريس سان جيرمان الفرنسي سيكون الوجهة الوحيدة لنجم اليوفى فى حال رحيله، خاصة فى ظل عدم رغبة كل من ريال مدريد أو مانشستر يونايتد فى إعادته من جديد.

وكان بافل نيدفيد نائب رئيس نادي يوفنتوس، قد أكد أن كريستيانو رونالدو لم يبلغ إدارة السيدة العجوز أو أي طرف آخر يتحدث باسمه بشأن رغبته في الرحيل عن صفوف السيدة العجوز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال نيدفيد، في تصريحات لشبكة DAZN: "لم يخبرنا أحد من طرف كريستيانو رونالدو أنه يريد الرحيل، أتوقعه معنا، وننتظر عودته من العطلة يوم 25 يوليو".

ويفتتح يوفنتوس موسمه الجديد فى الدوري الإيطالي، الذى سوف ينطلق يوم 22 أغسطس المقبل، بمواجهة مضيفه فريق أودينيزى.

وكان اليوفى قد فشل فى التتويج بلقب الكالتشيو الموسم الماضى، الذى ذهب إلى فريق إنتر ميلان، بعد 9 مواسم متتالية احتكر فريق السيدة العجوز لقب البطولة.  










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة