أكرم القصاص - علا الشافعي

رونالدو يبلغ يوفنتوس برغبته في البقاء.. ويعود للتدريبات 25 يوليو

الجمعة، 16 يوليو 2021 01:17 م
رونالدو يبلغ يوفنتوس برغبته في البقاء.. ويعود للتدريبات 25 يوليو رونالدو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قرر البقاء رفقة فريق يوفنتوس الموسم المقبل، في الوقت الذي يسعى فيه وكيله خورخي مينديز لتمديد عقده لمدة عام واحد.

وينتهي عقد رونالدو في ملعب "أليانز" في يونيو 2022 ويبدو أن مستقبله في تورينو أصبح محل شك بعد نهاية موسم 2020-21.

وبحسب ما ورد مؤخرًا كان باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد مهتمين بالتعاقد معه، على الرغم من أنهما أوضحا أنهما لا يمكن أن يتناسبان مع أجره الحالي البالغ 31 مليون يورو في الموسم.

ولم يتلق يوفنتوس ولا رونالدو أي عروض رسمية بعد، لذلك يبدو أن اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا مقدر للبقاء في البيانكونيري، على الأقل حتى نهاية الموسم.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، فقد أبلغ نجم ريال مدريد السابق ناديه أنه سيعود إلى التدريبات في 25 يوليو لبدء الموسم التحضيري.

ويقضي رونالدو حاليًا إجازة بعد كأس الأمم الأوروبية 2020، بينما بدأ ماسيمليانو أليجري مهمته الثانية كمدرب ليوفنتوس قبل يومين.

وتفيد الصحيفة الإيطالية أن وكيل رونالدو خورخي مينديز يضغط من أجل تمديد عقد اللاعب لمدة عام واحد، لكن يوفنتوس لم يناقش الأمر بعد، وقد يدخل الطرفان في محادثات بشأن تمديد عقد كريستيانو رونالدو عندما يعود رئيس يوفنتوس أندريا أنيلي من العطلة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة