أكرم القصاص - علا الشافعي

رضا صلاح

الأهلى وكايزر تشيفز .. والنجمة العاشرة

السبت، 17 يوليو 2021 08:40 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

90 دقيقة تفصل النادى الأهلى عن التتويج بالنجمة العاشرة أفريقيا، حيث يترقب عشاق الساحرة المستديرة اللقاء المصيرى الذى يجمع فريق النادي الأهلى وكايزر تشيفز الجنوب أفريقى فى نهائى دوري أبطال أفريقيا فى المواجهة التى تجمع الفريقين على ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء بالمغرب، مع دقات التاسعة مساء اليوم، في اللقاء الذى يأتي بعد إطاحة الأهلي بفريق الترجي من الدور قبل النهائى لدوري أبطال أفريقيا، والذى مهد الطريق للمارد الأحمر للاقتراب من التتويج بالنجمة العاشرة، لأن نجوم القلعة الحمراء بقيادة مدربهم بتسو موسيمانى قادرون على حسم مواجهة النهائى واقتناص البطولة لما يمتلكونه من خبرات ومهارات.

لاعبو الأهلي على مدار التاريخ دائما على قدر الحدث والمسئولية، لذلك أصبح لدى الجماهير الحمراء قناعة بأن تتويج الأهلى باللقب العاشر لدوري أبطال أفريقيا أمر واقع، وتأتى هذه الثقة بعد أن قدم نجوم الأهلي مباراة كبيرة أمام الترجي التونسي واستطاعوا اقتناص الفوز بثلاثة أهداف نظيفة والوصول إلى نهائى دوري أبطال أفريقيا للموسم الثانى على التوالى، وأصبح الطريق ممهدا لهم للتتويج بالنجمة العاشرة والوصول لكأس العالم للأندية.

ثقة الجماهير زادت فى لاعبى الجيل الحالى للأهلي بعد أن جعل موسيمانى نجوم القلعة الحمراء يغردون أمام الترجي في تونس والقاهرة بأداء قوى وسريع، وجعلهم يتفوقون على الفريق التونسى في مواجهاتى الذهاب والإياب، والكل يعلم أن ثقة الجماهير فى لاعبى الأهلي لم تأت من فراغ، لأن نجوم القلعة الحمراء على مدار التاريخ دائما يزرعون هذه الثقة داخل عقل وقلوب الجماهير.

لذلك تتملكنى ثقة بأن لاعبى الجيل الحالى فى الأهلى سوف يحققون النجمة العاشرة أمام كايزر تشيفز الليلة، ويحفرون أسماءهم بالذهب فى تاريخ القلعة الحمراء، ويكررون إنجازات الأجيال السابقة للمارد الأحمر، وبالفعل قادرون على التتويج بالنجمة العاشرة وتمثيل الكرة المصرية فى المحافل الدولية بالشكل الذى يليق بها.

كما أثق بأن موسيماني قادر على صناعة المجد الشخصى له، وأن المدرب الجنوب أفريقى سوف ينجح فى التتويج مع الأهلي ببطولة دورى أبطال أفريقيا للموسم الثانى على التوالى والوصول إلى كأس العالم للأندية وإسعاد الجماهير الحمراء، وسوف ينجح أيضا في حفر اسمه بحروف من ذهب فى تاريخ الأهلي، كما استطاع أن يقتحم قلوب الجماهير الحمراء كمدربين كثيرين سبقوه وكان أخرهم الساحر البرتغالى مانويل جوزيه.

وأتمنى أن يستغل حسام البدرى طفرة الأهلى الحالية جيدا لصالح منتخب مصر حتى يحقق إنجازا جديدا للفراعنة بالمنافسة على التتويج بأمم أفريقيا المقبلة والوصول لمونديال قطر.

وفى النهاية.. أطالب الجماهير المصرية بمختلف انتماءاتها بمساندة نجوم الأهلي أمام كايزر تشيفز الجنوب أفريقى في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا لتتويج القلعة الحمراء بالنجمة العاشرة والوصول لمونديال الأندية لتحقيق إنجاز جديد للكرة المصرية.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة