أكرم القصاص - علا الشافعي

رضا صلاح

ماذا يحتاج الأهلى فى الميركاتو الصيفى؟

الأحد، 06 يونيو 2021 10:06 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع اقتراب موسم الانتقالات الصيفية للموسم الكروى الجديد، يسعى النادى الأهلى لتدعيم صفوف فريق الكرة فى عدة مراكز وتجديد دماء الفريق وإبرام صفقات جديدة تليق باسم القلعة الحمراء، ورغم أن الأحمر يسير بخطى ثابتة مع المدرب الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى فى جميع المسابقات التى يشارك فيها، إلا أن جماهير الأهلى غير راضية عن مستوى لاعبى القلعة الحمراء، لذلك تتابع الجماهير الحمراء بشغف أخبار الصفقات الحمراء فى الموسم المقبل، ولأن الأهلى يسعى لحصد كل البطولات التى ينافس عليها، لذلك يجب على مسئولى المارد الأحمر إبرام صفقات تليق باسم وتاريخ الأهلي.

وفى بداية حديثى عن صفقات الأهلى الجديدة، لابد من التركيز على مركز الظهير الأيمن الذى أصبح صداعا فى رأس لجنة الكرة والجهاز الفنى لفريق النادى الأهلى، حيث لا يزال محمد هانى غير قادر على القيام وحيداً بهذا الدور منذ رحيل أحمد فتحى لصفوف بيراميدز الموسم الماضى، لذلك على مسئولى القلعة الحمراء البحث عن ظهير أيمن سوبر وأن يكون قادرا على سد الفراغ الذى تركه الجوكر منذ رحيله عن الأحمر.

وفى ظل مغالاة الأندية فى أسعار اللاعبين، أرى أنه على مسئولى الأهلى التفكير جيدا في إنهاء إعارة أحمد ياسر ريان وعمار حمدى وإعادتهما إلى الأهلى الموسم المقبل، لما يقدمانه من مستوى جيد مع فريقيهما هذا الموسم.

وأرى أنه يجب على مسئولى الأهلى النظر لقطاع الناشئين والاعتماد على اللاعبين الصغار وإعطائهم الفرصة كاملة الموسم المقبل، خاصة أن قطاع الناشئين فى القلعة الحمراء يوجد به مواهب كثيرة تستحق فرصة حقيقية فى تشكيل المارد الأحمر الأساسى الموسم المقبل.

وهنا لابد أن أطالب المدرب الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى أن ينظر لقطاع الناشئين بالقلعة الحمراء لتدعيم الفريق فى ظل مغالاة الأندية غير الطبيعى فى أسعار اللاعبين.

كما أرى أنه يجب على مسئولى الأهلى مطالبة الجهاز الفنى للفريق بقيادة موسيمانى للنظر بشكل مختلف لقطاع الناشئين والحديث معه عن كيفية تدعيم الفريق من قطاع الناشئين وإعطاء فرصة حقيقية للموهبين.

وفى النهاية.. الأهلى لا يحتاج للهث خلف إبرام صفقات من خارج النادى هذا الموسم باستثناء الظهير الأيمن، وعلى مسئولى القلعة الحمراء إعادة المعارين والاعتماد على قطاع الناشئين.









الموضوعات المتعلقة

الأهلي بمن حضر

الإثنين، 19 أبريل 2021 08:41 ص

موسيمانى ومصالحة جماهير الأهلى

الجمعة، 09 أبريل 2021 10:50 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة