يوفنتوس يعلن رسميا غياب البرازيلى أرثر ميلو 3 أشهر بسبب الإصابة

الجمعة، 16 يوليو 2021 08:12 م
يوفنتوس يعلن رسميا غياب البرازيلى أرثر ميلو 3 أشهر بسبب الإصابة ارثر ميلو لاعب يوفنتوس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن يوفنتوس الإيطالي عن خضوع لاعبه البرازيلى أرثر ميلو، لجراحة ناجحة اليوم الجمعة، على مستوى ساق القدم اليمنى، وسوف يغيب على أثرها لمدة 3 أشهر، من أجل التعافى.  

وقال بيان يوفنتوس، إن أرثر خضع بعد ظهر اليوم لعملية جراحية لإزالة تعظم الغشاء بين العظام من ساقه اليمنى، وسيكون وقت الشفاء حوالي 3 أشهر.

وكانت صحيفة "كورييرى ديلا سيرا" الإيطالية، قد أشارت فى وقت سابق إلى أن البرازيلى أرثر لاعب وسط يوفنتوس، سوف يخضع لعملية جراحية على مستوى الساق اليمنى تعرض لها منذ شهر فبراير الماضى، ومنعته من الظهور فى التدريب الأول للفريق اليوم تحت قيادة المدرب ماسيمليانو أليجرى.

أضافت الصحيفة أن الإختبارات الطبية التى خضع لها اللاعب بعد عودته من عطلته الصيفية، أثبتت حاجته إلى عملية جراحية من أجل التخلص من الإصابة التى يعانى منها على مستوى القدم اليمنى.

وكان البرازيلى صاحب الـ 25 عاما، قد أنضم الصيف الماضى من برشلونة الإسباني فى صفقة وصلت قيمتها 72 مليون يورو، كجزء من انتقال البوسنى ميراليم بيانيتش إلى الفريق الكتالونى.

وفشل أرثر فى التألق خلال موسمه الأول مع يوفنتوس، الذى خاض خلاله 32 مباراة فى جميع المسابقات، وسجل هدف وحيد.

ويفتتح يوفنتوس موسمه الجديد فى الدوري الإيطالي، الذى سوف ينطلق يوم 22 أغسطس المقبل، بمواجهة مضيفه فريق أودينيزى.

وكان اليوفى قد فشل فى التتويج بلقب الكالتشيو الموسم الماضى، الذى ذهب إلى فريق إنتر ميلان، بعد 9 مواسم متتالية أحتكر فريق السيدة العجوز لقب البطولة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة