أب يستغل فترة عزل كورونا لتحويل سيارة أولاده اللعبة لتصلح للقيادة.. صور

الجمعة، 16 يوليو 2021 03:00 ص
أب يستغل فترة عزل كورونا لتحويل سيارة أولاده اللعبة لتصلح للقيادة.. صور السيارة بعد تطويرها لتصلح للقيادة
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استغل أب بريطاني يدعى جيمس سكودر فترة العزل التي فرضها فيروس كورونا لتحويل سيارة لعبة لأطفاله إلى سيارة تعمل بالفعل وتصلح للقيادة على الطرق العامة، عن طريق إمدادها بالمعدات التي أخذت الكثير من الأموال، وفقا لصحيفة " مترو" البريطانية، وتحتوى السيارة على إطارات مقاس 10 بوصات وسرعة قصوى تبلغ 22 ميلاً في الساعة.

السيارة
السيارة

 

وقام الأب البالغ من العمر 35 عامًا بتزويد أطفاله بسيارة من RiiRoo Super Sports XL كوسيلة لتمضية الوقت أثناء الإغلاق، وبعد فترة تم امدادها بمحرك وبعض المعدات لتصلح للقيادة على الطريق، وقام بتجربتها بالفعل، وتم إيقافه من قبل الشرطة وقرر إجراء بعض التعديلات حتى يكون الأمر قانونيًا تمامًا.

 

وأمضى الأب مئات الساعات في العمل في مرآبه الخاص لتعديل السيارة لتصلح للقيادة على الطرق عن طريق إمدادها بمحرك وإضاءة لتنير الطريق أثناء استخدامها مساء.

الاطفال يلعبون بالسيارة
الاطفال يلعبون بالسيارة

 

قام جيمس أيضًا بتجهيزها بنظام صوتى بالإضافة إلى جناح خلفي، مما يمنحها مظهر سيارة بورش بوكستر الرياضية.

كما أنها تتميز بإطارات دراجة بخارية مقاس 10 بوصات وبطارية كهربائية، ويمكن أن تصل السيارة الصغيرة إلى 22 ميلاً في الساعة في حوالي 10 ثوانٍ ولها مكابح وفتحات أبواب، وتمتلك أيضا القدرة على الرجوع.

السيارة بعد تطويرها لتصلح للقيادة
السيارة بعد تطويرها لتصلح للقيادة

وقال عامل تكنولوجيا المعلومات جيمس: "لقد مللت للتو أثناء الإغلاق لأكون صادقًا، كنت محظوظًا بما يكفي لمواصلة العمل من المنزل، لكنني شعرت أنني بحاجة إلى مشروع صغير للعمل عليه".

 

وتابع:" لقد اشتريت هذه السيارة لأولادي وعندما أخرجتها ذات يوم، تم توقيفي، وكان الأمر محرجًا بعض الشيء، لم يكن يجب أن أكون في العلن حول ذلك، لكنني فكرت لماذا لا أذهب وأجعل هذا الشيء قانونيًا تمامًا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة