فيفا يدعم بوفون بعد عودته لبارما: الفائز الأول بجائزة أفضل حارس مرمى

الخميس، 15 يوليو 2021 02:20 م
فيفا يدعم بوفون بعد عودته لبارما: الفائز الأول بجائزة أفضل حارس مرمى بوفون
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" رسالة دعم الحارس الاسطورة المخضرم جيانلويجي بوفون، بعد انتقاله إلى نادي بارما الإيطالي أول أندية لعب بها خلال مسيرته الأوروبية المليئة بمنصات التتويج، واستعاد "فيفا" على حسابه الرسمي بموقع "تويتر" مسيرة بوفون مع بارما بصورة من بدايته مع الفريق، ووجه له رسالة: "عاد الفائز الأول بجائزة أفضل حارس مرمى من FIFA حيث بدأ كل شيء".

فيفا يدعم بوفون
فيفا يدعم بوفون

 

وقدم نادي بارما الإيطالي، الذى يلعب ضمن منافسات الدرجة الثانية حارسه الجديد الاسطورة المخضرم جيانلويجي بوفون بقميص بارما في ملعب أنيو تارديني.

 

وأعلن نادي بارما الايطالي بشكل رسمي التوقيع مع بوفون ، بمشاهد الاعلان لوسائل الاعلام و الجماهير، حيث وجد بوفون المخضرم استقبالا حافلا من جماهير بارما فريقه السابق العائد إليه بعد 20 عاما.

 

وقال بوفون: إن اللعب فى الدرجة الثانية كان ممتعا للغاية عندما لعبت مع يوفنتوس، وردا على سؤال هل رفضت عرضاً من برشلونة؟ قال الحارس الأسطوري :"أتيحت لي فرصتان مهمتان، لكنني لم أرغب في أن أكون بديلاً مرة أخرى، لقد سئمت من الجلوس احتياطياً".

 

وأعلن نادي بارما الإيطالي انضمام الحارس الأسطوري جيجي بوفون الى صفوفه رسمياً في صفقة انتقال حر يعود بها النجم التاريخي إلى ناديه الأسبق الذي بدأ معه مشواره في عام 1995.

 

وقال بوفون في المؤتمر الصحفي لتقديمه: "لقد أردت إيصال رسالة إلى نفسي أولاً قبل أي شخص آخر، خاصة أنني أعرف نفسي جيداً وإذا لم أستثمر عاطفياً فلن أؤدي جيداً".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة