أكرم القصاص - علا الشافعي

تقديم الأسطورة بوفون بقميص بارما في ملعب أنيو تارديني.. فيديو وصور

الأربعاء، 23 يونيو 2021 12:37 م
تقديم الأسطورة بوفون بقميص بارما في ملعب أنيو تارديني.. فيديو وصور جانلويجى بوفون
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم نادي بارما الإيطالي، الذى يلعب ضمن منافسات الدرجة الثانية حارسه الجديد الاسطورة المخضرم جيانلويجي بوفون اليوم الأربعاء بقميص بارما في ملعب أنيو تارديني.

وأعلن بارما الايطالي بشكل رسمي التوقيع مع بوفون ، بمشاهد الاعلان لوسائل الاعلام و الجماهير، حيث وجد بوفون المخضرم استقبالا حافلا من جماهير بارما فريقه السابق العائد إليه بعد 20 عاما. 

 

وقال بوفون: إن اللعب فى الدرجة الثانية كان ممتعا للغاية عندما لعبت مع يوفنتوس، وردا على سؤال هل رفضت عرضاً من برشلونة؟ قال الحارس الأسطوري :"أتيحت لي فرصتان مهمتان، لكنني لم أرغب في أن أكون بديلاً مرة أخرى، لقد سئمت من الجلوس احتياطياً".

بوفون 1
بوفون 1

أعلن نادي بارما الإيطالي انضمام الحارس الأسطوري جيجي بوفون الى صفوفه رسمياً في صفقة انتقال حر يعود بها النجم التاريخي إلى ناديه الأسبق الذي بدأ معه مشواره في عام 1995.

 

بوفون 2
بوفون 2

 

وقال بوفون في المؤتمر الصحفي لتقديمه: "لقد أردت إيصال رسالة إلى نفسي أولاً قبل أي شخص آخر، خاصة أنني أعرف نفسي جيداً وإذا لم أستثمر عاطفياً فلن أؤدي جيداً".

وأضاف بوفون: "فكرت في العروض التي تلقيتها لمدة 3 أسابيع حتى استيقظت في يوم وأبلغت زوجتي أننا ذاهبون إلى بارما وأنها كانت لم تتوقع ذلك لكنها تثق بي وأحاسيسي".

 

بوفون 3
بوفون 3

وسيكون مدرب بوفون في بارما الموسم المقبل في دوري الدرجة الثانية إنزو ماريسكا الذي يصغر بوفون بعامين ولعب معه في يوفنتوس قبل سابق.

 

بوفون 4
بوفون 4

وأشار بوفون: "تحدثت مع المدرب إنزو ماريسكا ثلاث مرات على النواحي التكتيكية وأعتقد أنني مازلت حارس جيد وإلا سوف أخاطر بإحراج نفسي لذلك أنا متأكد أن بارما هي خياري الأفضل للتحدي الأخير".

وسيكون هذا الموسم هو الثاني لبوفون في دوري الدرجة الثانية بعد موسم قضاه في نادي يوفنتوس الإيطالي عندما هبط الفريق في 2006 / 2007.

 
بوفون 5
بوفون 5

وأعلن نادى بارما الإيطالي بشكل رسمي  عن عودة الحارس الإيطالي العملاق جانلويجى بوفون إلى نادي الطفولة بعد 20 عاما من مغادرته، حيث يلعب الآن فى الدرجة الثانية الإيطالية.

 
بوفون
بوفون

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة