بريطاني يفشل في ركن سيارته 10 مرات بين الخطين الأبيضين .. فيديو طريف

الخميس، 15 يوليو 2021 05:00 م
 بريطاني يفشل في ركن سيارته 10 مرات بين الخطين الأبيضين .. فيديو طريف محاولات فاشلة لركن السيارة
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل أحد السكان في مقاطعة كنت الإنجليزية، مقطع فيديو طريف لسائق يحاول ركن سيارته بين الخطوط البيضاء داخل موقف للسيارات، ويفشل في وضع عربته في الصف ثمان مرات متتالية، واستغرق السائق ثماني دقائق كاملة وعشر محاولات بائسة نجح في آخرها بركن سيارته الحمراء الصغيرة واحتلال مرتبة أسوأ راكن للسيارات.

 

ووفق ما نقلته صحيفة "ميرور" البريطانية، ظهر السائق وهو يتحرك إلى الخلف عاد ثم إلى الأمام عشر مرات فأضاع ثماني دقائق بين تقريب وتأخير داخل موقف آشفورد في كنت البريطانية، فما كان من الممرض أندريه دالكا المسترخي على الشرفة صاحب الفيديو بأن يصور بكاميرته وصور سائق سيارة التويوتا وهو يحاول ركن مركبته بين الخطين الأبيضين.

وقال أندريه، الذي صور تعطل موقف السيارات: "كان الأمر محرجًا للغاية. لا أعرف من أعطى السائق ترخيصه - هذا ما يثير القلق، وما جعل الأمر مضحكًا هو حقيقة وجود خطوط مستقيمة توضح لك مكان وقوف السيارات وهناك الكثير من المساحات الخالية".

ركن السيارة
ركن السيارة

 

محاولة ركن السيارة
محاولة ركن السيارة

 

وقال أندريه إن السائق نجح في النهاية بعد أكثر من 10 محاولات بطيئة بشكل محبط، وصُدم الممرض بشدة بسبب فشل وقوف السيارة، لدرجة أنه سجل ما كان ينبغي أن يكون مناورة عادية تحولت إلى خطأ فادح.

ركن السيارة فى النهاية
ركن السيارة فى النهاية

 

اندريه وصديقته صوفي دانيلز، البالغة من العمر 26 عاما ، وابن عمه جاكوب دالكا ، 25 عاما ، ظهروا في الفيديو وهم يضحكون وينادون بشكل هزلي على السائق واقترحوا عليه "إعادة الاختبار" بينما يضحكون فيما بينهم.

واختتم أندريه: "لقد اندهشنا جميعًا، وكان ابن عمي منزعجًا حقًا لأنه لم يكن يعرف كيف يوقفها، و ليس لدي أي فكرة عن كيفية اجتيازه للاختبار".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة