انتظروا لقاءات حصرية من مهرجان جنيف للفيلم الشرقى على تليفزيون اليوم السابع.. فيديو

الخميس، 15 يوليو 2021 06:41 م
انتظروا لقاءات حصرية من مهرجان جنيف للفيلم الشرقى على تليفزيون اليوم السابع.. فيديو المخرج عمر زهران

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتظروا لقاءات حصرية وخاصة على تليفزيون اليوم السابع يقدمها المخرج عمر زهران لفعاليات الدورة السادسة عشر من مهرجان جنيف الدولى للأفلام الشرقية، من خلال لقاءات مع صناع الأفلام المشاركة فى المهرجان ورئيس المهرجان، ومؤسس ومدير فنى المهرجان.

وفى تلك التغطية الحصرية ستتابعون لقاءات مع صحفى جزائرى يقدم فيلما وثائقيا عن أمه لا تقرأ لا تكتب لكنها عملتنى الحياة، وقصة فيلم لمصور لبنانى يثير بكاء الجماهير عن مرفأ بيروت، ومخرج لبنانى في تجربته الأولى يؤكد لن ينقذ لبنان إلا اللبنانيين، والحديث مع مخرج تونسية تقدم فيلما عن اضطهاد ذوى البشرة السمراء في تونس.

أيضًا ستشاهدون في التغطية الحصرية التي يقدمها المخرج عمر زهران حوار مع مدير مهرجان جنيف، وتفاصيل فيلم يتحدث عن مشاكل الخادمات في سويسرا، وكواليس فيلم سويسرى يتحدث عن عادات وتقاليدا الزواج في مصر.

وكانت الدورة السادسة عشرة لمهرجان جنيف الدولى للأفلام الشرقية، قد انطلقت فى الفترة من 21 يونيو وحتى 27 يونيو 2021 فى سويسرا، حيث سيتم عرض حوالى 50 فيلمًا تم إنتاجها فى حوالى عشرين دولة فى الشرق والغرب.

وللمخرج عمر زهران العديد من التجارب الإعلامية الناجحة سواء فى تقديم البرامج عبر الراديو أو شاشات التليفزيون، أو فى إدارة القنوات، ونجح فى الظهور بشكل مختلف من خلال عرضه الجذاب للقضايا والموضوعات التى يتناولها فى برامجه.

ويأتى انضمام المخرج عمر زهران لفريق تليفزيون اليوم السابع فى إطار التطوير المستمر الذى يجريه تليفزيون اليوم السابع على فريق العمل به من خلال إشراك أصحاب المهارة والخبرة لتقديم محتوى تليفزيونى جاذب عبر المنصات الرقمية ومواقع التواصل الاجتماعى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة