انتظروا تغطية حصرية لمهرجان جنيف للفيلم الشرقى على تليفزيون اليوم السابع

السبت، 10 يوليو 2021 12:58 م
انتظروا تغطية حصرية لمهرجان جنيف للفيلم الشرقى على تليفزيون اليوم السابع المخرج عمر زهران

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى إطلالة جديدة للمخرج عمر زهران، على تليفزيون اليوم السابع، تغطية خاصة وحصرية لفعاليات الدورة السادسة عشر من مهرجان جنيف الدولى للأفلام الشرقية، من خلال لقاءات مع صناع الأفلام المشاركة فى المهرجان ورئيس المهرجان، ومؤسس ومدير فنى المهرجان.

 

ومن المقرر أن يكشف عدد من اللقاءات المهمة والحصرية مع عدد المخرجين العالميين والمشاركين فى مهرجان جنيف الدولى للأفلام الشرقية، والتى قام بتصوير المخرج مهاب زنون.

 

وكانت الدورة السادسة عشرة لمهرجان جنيف الدولى للأفلام الشرقية، قد انطلقت فى الفترة من 21 يونيو وحتى 27 يونيو 2021 فى سويسرا، حيث سيتم عرض حوالى 50 فيلمًا تم إنتاجها فى حوالى عشرين دولة فى الشرق والغرب.

 

وللمخرج عمر زهران العديد من التجارب الإعلامية الناجحة سواء فى تقديم البرامج عبر الراديو أو شاشات التليفزيون، أو فى إدارة القنوات، ونجح فى الظهور بشكل مختلف من خلال عرضه الجذاب للقضايا والموضوعات التى يتناولها فى برامجه.

ويأتى انضمام المخرج عمر زهران لفريق تليفزيون اليوم السابع فى إطار التطوير المستمر الذى يجريه تليفزيون اليوم السابع على فريق العمل به من خلال إشراك أصحاب المهارة والخبرة لتقديم محتوى تليفزيونى جاذب عبر المنصات الرقمية ومواقع التواصل الاجتماعى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة